شاهد: مسلسل الاختيار 2 الحلقة الثانية كاملة ومواعيد عرضه
مسلسل الاختيار 2 الحلقة الثانية كاملة ومواعيد عرضه

شاهد: مسلسل الاختيار 2 الحلقة الثانية كاملة ومواعيد عرضه

Ahmed Ali
2021-04-14T11:33:21+03:00
دوريات
Ahmed Ali14 أبريل 2021

مسلسل الاختيار 2 الحلقة الثانية كاملة ومواعيد عرضه، في الحلقة الأولى مسلسل “الاختيار 2” الذي يعرض حاليًا خلال شهر رمضان 2021، ظهرت شخصية “الباكوتشي” التي حاولت تكوين خلية إرهابية مع مجموعة من الضباط الآخرين، مستهدفة اغتيال الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي وعدد من قيادات وزارة الداخلية.

أسس محمد السيد الباكوتشي، قائد شرطة سابق، خلية إرهابية مع 5 ضباط آخرين ومدنيين اثنين، خطط من خلالها لاغتيال السيسي أثناء توليه منصب وزير الدفاع اللواء محمد إبراهيم المصري السابق وزير الداخلية وعدد من قيادات الوزارة.

وبحسب القضية العسكرية رقم 148 لسنة 2017، والمعروفة إعلاميًا بـ “محاولة اغتيال السيسي”، فإن الباكوتشيالذي توفي في حادث مروري عمل في قطاع الأمن المركزي قبل انتقاله إلى مديرية أمن الشرقية، وانضم إلى ائتلاف “أنا ضابط شرطة ملتحي”.

مسلسل الاختيار 2 الحلقة الثانية اضغط هنا

اختار مخرج “الاختيار الثاني” بيتر ميمي الحلقات الأولى من المسلسل الذي يدور حول خلية الباكوتشي الإرهابية ونضالها في مصر مع بدء اعتصامي رابعة والنهضة لتنظيم الإخوان، وعدد من حلقات المسلسل مخططات إرهابية كانت الخلية تخطط لها في سيناء.

وبحسب تحقيقات النيابة العسكرية في القضية، فقد صدر بحقه قرار من مديرية أمن الشرقية عام 2012 بإحالته إلى الاحتياطي، بعد أن كشفت تحقيقات قطاعي الأمن الوطني والتفتيش أن لديه أفكارًا متطرفة، وطالب وزارة الداخلية وعدد من الضباط وأمناء الشرطة بالسماح لهم بإطلاق اللحى.

وبعد صدور قرار إحالته إلى الاحتياطي، خرج الرائد المفصول في عدد من الاجتماعات وقتها وهاجم وزير الداخلية الأسبق محمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية للأمن المركزي السابق مدحت المنشاوي، وعدد من القيادات الأمنية.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */