شاهد: مسلسل موسى الحلقة 2 الثانية كاملة بطولة محمد رمضان
مسلسل موسى الحلقة 2 الثانية كاملة بطولة محمد رمضان

شاهد: مسلسل موسى الحلقة 2 الثانية كاملة بطولة محمد رمضان

Ahmed Ali
2021-04-14T10:55:39+03:00
دوريات
Ahmed Ali14 أبريل 2021

نقدم لكم متابعين “غزة تايم” في جميع الدول العربية والإسلامية رابط مسلسل موسى الحلقة 2 الثانية كاملة بطولة محمد رمضان الذي يذاع حصريًا ورسميًا خلال أيام شهر رمضان المبارك 2021.

مسلسل موسى الحلقة 2 يأتي إليكم على القنوات المصرية قبل أن يذاع بشكل كامل على مختلف قنوات MBC المفتوحة على الترددات المعلن عنها مؤخرًا.

تدور قصة موسى مثل معظم أعمال الفنان رمضان في آخر شهر رمضان وما قبله، تراجعت شعبية رمضان بشكل كبير في الأشهر الماضية بسبب سلوكه المختلف، وتصرفاته غير المرحب بها من قبل الجمهور، وخلافاته المتكررة مع الصحفيين وكبار الإعلاميين.

مسلسل موسى الحلقة 2 الثانية كاملة اضفط هنا

بالعودة إلى مسلسل موسى، تدور الأمور حول رمضان، الذي يسعى طوال الحلقات التي ستعرض في الشهر الفضيل للانتقام لروح شقيقه الذي قُتل على يد بريطانيا.

يصبح موسى من أكثر المطلوبين للجيش الإنجليزي، لكنه يشارك أيضًا في النجاح في هذا الدور، الفنانة الكبيرة سمية الخشاب، وكذلك المتألقة هبة مجدي، سيد رجب، رياض الخولي.

تلقى مسلسل موسى، للنجم محمد رمضان، مع عرض الحلقة الأولى من المسلسل في سباق الدراما الرمضانية، ردود فعل إيجابية، والمزيد من التشويق والإثارة التي تجذب المتابعين لمتابعة أحداث المسلسل، حيث يصطاد التماسيح ثم يذهب للعمل في الحدادة.

خصص رمضان منصات التواصل الاجتماعي للترويج لقصة مسلسل موسى والقنوات الناقلة له، بالإضافة إلى الأعمال والأغاني الأخرى التي يقدمها لجميع متابعيه في الدول العربية والعالم.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */