تحميل برنامج القران الكريم للكمبيوتر صوت وصورة بدون نت بصوت جميع القراء
تحميل برنامج القران الكريم للكمبيوتر صوت وصورة بدون نت بصوت جميع القراء

تحميل برنامج القران الكريم للكمبيوتر صوت وصورة بدون نت بصوت جميع القراء

Ahmed Ali
بانوراما
Ahmed Ali13 أبريل 2021

تحميل برنامج القران الكريم للكمبيوتر صوت وصورة بدون نت بصوت جميع القراء نحن حريصون دائمًا على حمل القرآن الكريم لقراءة القرآن الكريم mp3 أثناء رحلتنا اليومية في العمل أو أشياء أخرى خارج المنزل، ولكن قد يواجه الكثير منا مشكلة حمل المصحف الورقي المكتوب أو ضياعها في أحد الأماكن.

يوجد الآن تطبيق رائع ومفيد للغاية لنا جميعًا وهو يوفر علينا عناء حمل المصحف الورقي المكتوب، هذا التطبيق الرائع يسمى تطبيق القرآن الكريم، يحتوي التطبيق بداخله على مصحف مكتوب بالكامل يمكنك تنزيله وتثبيته على هاتفك والاستمتاع بقراءة القرآن الكريم من هاتفك المحمول أو حتى على الكمبيوتر وقتما تشاء دون الحاجة لحمل المصحف الورقي المكتوب.

برنامج القرآن الكريم للكمبيوتر رائع ومتوفر لجميع المستخدمين، يمكنك تصفح القرآن بداخله وقلب صفحاته تمامًا كما تفعل مع المصحف الورقي الرائع في هذا التطبيق، دون الحاجة إلى اتصالك بالإنترنت، ليس فقط قراءة القرآن، يتيح لك برنامج القرآن الكريم الاستماع إلى القرآن الكريم للكمبيوتر بالكامل لعدد من القراء المشهورين الذين نحبهم ونود أن نسمعهم بقراءتهم الجميلة، مثل الشيخ مشاري راشد العفاسي المعروف في زماننا الحاضر وكبار القراء المعروفين.

تحميل برنامج القران الكريم للكمبيوتر صوت وصورة بدون نت بصوت جميع القراء اضغط هنا

ضمن تطبيق القرآن الكريم للكمبيوتر المحمول، يمكنك إضافة بعض العلامات التي تضعها لتعرف أين توقفت عن القراءة، كما يمكنك استخدام برنامج القرآن الكريم للحفظ، حيث يمكنه تكرار كلمة معينة، قم بتحريك الآية عدة مرات وبالتالي يسهل عليك حفظها. كما يمكن للبرنامج ترجمة الآية إلى اللغة إذا كنت ترغب في ذلك فإن البرنامج يضيف ميزة مهمة عزيزة علينا جميعًا ونحلم بتحقيقها.

كما يحرص المسلمون دائمًا على مشاركة الثواب والأجر مع بعضهم البعض في عباداتهم، يمكنك مشاركة بعض صفحات التطبيق على WhatsApp وFacebook وTwitter ومواقع التواصل الاجتماعي الأخرى، يمكن الاستمتاع بكل هذه المزايا مجانًا، ولكن هناك مزايا أخرى يمكنك استخدامها.

برنامج القرآن الكريم للكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 10 ليس فقط للقرآن سواء القراءة أو الاستماع بالإضافة إليه، فهو يحتوي على العديد من الأذكار التي تنبهك لتلاوتها في الوقت المحدد، وينبهك التطبيق بأوقات الصلاة بتردد ال الآذان في وقت الصلوات المعلومة لن تضيع كل هذه المزايا إذا انقطعت الكهرباء أو كنت في مكان مظلم.

يحتوي القرآن على فهرس للسور المختلفة بنفس الترتيب الذي تجده في ورقة القرآن “مكتوب بي دي إف” لتسهيل اختيار السورة التي تريد قراءتها في الوقت الحالي، إذا كنت ترغب في الاستماع إلى سورة معينة، يمكنك تنزيلها أولاً، وهذا يتطلب وجود إنترنت متصل بهاتفك أو جهازك، ثم يمكنك الاستمتاع بالاستماع إلى السورة التي قمت بتنزيلها.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */