شاهد: مسلسل الكندوش الحلقة 1 الأولى كاملة بطولة أيمن زيدان ومواعيد عرضه
مسلسل الكندوش الحلقة 1 الأولى كاملة بطولة أيمن زيدان ومواعيد عرضه

شاهد: مسلسل الكندوش الحلقة 1 الأولى كاملة بطولة أيمن زيدان ومواعيد عرضه

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali13 أبريل 2021

مسلسل الكندوش الحلقة 1 الأولى كاملة بطولة أيمن زيدان ومواعيد عرضه حيث يحرض فريق “غزة تايم” على تزويد متابعيها بمواعيد أجمل المسلسلات الرمضانية التي يرغب الجميع في مشاهدتها خلال أيام شهر رمضان المبارك ومنها مسلسل الكندوش.

يذاع مسلسل الكندوش على قنوات الظفرة اللبنانية و LBC ضمن بث كامل مسلسلات رمضان 2021، وحول موعد عرض مسلسل الكندوش على هذه المحطات سيكون الساعة 9 مساءً، كما يعرض على قناة الفجيرة في تمام الساعة 20:00 ليلاً على أن يتكرر في تمام الساعة 02:00 صباحاً في فلسطين وسوريا ولبنان والسعودية والأردن.

والساعة 21:00 ليلاً، على أن يتكرر الساعة 03:00 بتوقيت مصر طوال شهر رمضان المبارك 2021، كما يذاع مسلسل الكندوش على قناة Syria Drama، في تمام الساعة 20:05 مساءً، والإعادة في تمام الساعة 04:00 بتوقيت فلسطين وسوريا ولبنان والسعودية والأردن، والساعة 5:21 مساءً.

مسلسل الكندوش الحلقة 1 الأولى كاملة بطولة أيمن زيدان

يعتبر مسلسل كندوش من الأعمال الدرامية السورية المنتظرة، لأنه يشهد عودة الأسماء الكبيرة للظهور مرة أخرى في السباق الرمضاني، وعلى رأسها النجم أيمن زيدان، وكذلك أم محمود والعديد من الأسماء المتميزة الأخرى.

إنه يحضر موسم رمضان 2021، ويحمل عائدًا غزيرًا في الإنتاج السوري. رغم حضور معظم النجوم في الدراما، والمشاركة في مسلسلات منتهية في لبنان والإمارات ومصر والأردن والعراق، إلا أن الدراما السورية التي يبحث عنها الجمهور ما زالت غائبة عن الشارع وأسئلته حتى لو كنت حضر هذا العام أكثر من ذي قبل.

ويتوقع الجمهور عرض سلسلة من المسلسلات الاجتماعية والكوميدية في ظل غياب المشهد التاريخي وهيمنة البيئة الشامية في إنتاجات ضخمة وأخرى بميزانية أقل، لذلك لم تثور الكاميرات خارج حي المشرق التقليدي، بل توغلت أكثر في تفاصيل الفترة الزمنية الممتدة بين الاحتلال العثماني والفرنسي.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */