بياع خضرة في رمضان.. برنامج وطن ع وتر 2021 الحلقة 1 الأولى كاملة عبر قناة رؤيا
برنامج وطن ع وتر 2021 الحلقة 1 الأولى كاملة عبر قناة رؤيا

بياع خضرة في رمضان.. برنامج وطن ع وتر 2021 الحلقة 1 الأولى كاملة عبر قناة رؤيا

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali13 أبريل 2021

ننشر لكم متابعينا في فلسطين والأردن والعالم أجمع برنامج وطن ع وتر 2021 الحلقة 1 الأولى كاملة عبر قناة رؤيا والمقرر عرضها الساعة 8:00 مساء اليوم الثلاثاء 13 إبريل 2021 بالتوقيت المحلي.

برنامج وطن ع وتر 2021 الحلقة 1 الأولى كاملة عبر قناة رؤيا ستكون أمامك مباشرة بعد الإفطار، حيث يظهر أبو الفراجين مرة أخرى على شاشة رؤية ومنصاتها المتنوعة المتميزة على وسائل التواصل الاجتماعي والمباشر.

وسيتم عرض فيلم رؤيا خلال ساعة من عرض المسلسل الكوميدي أو برنامج وطن وتر الذي لاقى أعلى نسبة مشاهدة في السنوات الأخيرة، ما أدى إلى استمرار عرضها على الشاشة الأردنية.

كما تقدم القناة العديد من المسلسلات والأعمال الرمضانية، لكن الاهتمام يتجه نحو عماد فراجين وطبيعة المحتوى الساخر الذي سيقدمه للجمهور في الموسم الحالي.

على الرغم من المطالب العديدة بعودة الممثلين القدامى، ومنهم الفنانة الفلسطينية منال عوض، مع إضافة الجديد إليها، حتى تصبح مزيجًا متميزًا قادرًا على نقل الصورة والابتسامة للمشاهد.

عمل أبو الفراجين في الأيام الأخيرة على ترويج حلقات شيقة قادمة من وطن ع وتر، حيث ظهر في العديد من المشاهد برفقة زميله التيطي والفهيماوي وغيرهم.

يشار إلى أنه يمكنك مشاهدة وطن وطن 2021 من خلال عدة طرق أبرزها تنزيل تطبيق رؤيا أو المتابعة على شاشة التلفزيون من خلال ضبط تردده الحالي أو اليوتيوب.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.