رابط التقديم للمدارس اليابانية ٢٠٢١ في مصر
رابط التقديم للمدارس اليابانية ٢٠٢١ في مصر

رابط التقديم للمدارس اليابانية ٢٠٢١ في مصر

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali13 أبريل 2021

يدير العديد من المواطنين حاليًا محرك البحث العالمي Google لمعرفة رابط التقديم للمدارس اليابانية ٢٠٢١ في مصر والتي تلقت معدلات مشاهدة عالية من قبل أولياء الأمور لتسجيل أطفالهم في رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي للعام الدراسي 2021 – 2022 ، وبالتالي فإن “غزة تايم” يستعرض من خلال هذا التقرير رابط وخطوات التطبيق اون لاين وابرز المدارس التي يمكن التقديم عليها.

قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بإتاحة موقع إلكتروني، يمكن من خلاله التقديم لرياض الأطفال KG والصف الأول الابتدائي، في المدارس اليابانية للعام الدراسي المقبل (2021-2022) خلال الفترة من 8 إلى 25 أبريل، كجزء من خطة الحكومة لتقديم الخدمات الإلكترونية للمواطنين دون الحاجة إلى التعامل مباشرة مع الموظفين داخل مديريات التربية والتعليم.

رابط التقديم للمدارس اليابانية ٢٠٢١ في مصر اضغط هنا

خاصة في ظل الظروف الحالية التي تمر بها الدولة بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 الذي ينتشر بسرعة كبيرة بين المواطنين، من خلال الخطوات التالية يمكن التقديم الكترونيا لمراحل الروضة والصف الاول: اختر رمز تطبيق المدرسة اليابانية، اكتب تفاصيل الطالب المراد تسجيله في المدارس اليابانية.

كتابة المرحلة التي يرغب الطالب في الالتحاق بها (KG، الابتدائية)، اختر المدرسة التي سيلتحق بها الطالب، كتابة معلومات كاملة عن الأبوة والأمومة، انقر فوق الزر حفظ.

أصبح رابط التعريف بالمدارس اليابانية 2021 قبلة للآباء الراغبين في تسجيل أطفالهم في مرحلة رياض الأطفال بالمدرسة اليابانية، حيث تم الانتهاء من 5 مدارس فقط، وهم: –

المدرسة اليابانية بالسادس من أكتوبر، المدرسة اليابانية بزهراء مدينة نصر، المدرسة اليابانية بالزقازيق، المدرسة اليابانية بالعريش، مدرسة بنها اليابانية.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */