موعد عرض مسلسل بروكار الجزء الثاني في رمضان 2021
موعد عرض مسلسل بروكار الجزء الثاني في رمضان 2021

موعد عرض مسلسل بروكار الجزء الثاني في رمضان 2021

Ahmed Ali
2021-04-13T21:36:39+03:00
دوريات
Ahmed Ali13 أبريل 2021

موعد عرض مسلسل بروكار الجزء الثاني في رمضان 2021 جيث يبدو أن محبي مسلسل بروكار سيتبعون جزئه الثاني هذا العام بإطلالة جديدة، بعد اعتذار عدد لا بأس به من الفنانين الذين عملوا في الجزء الأول منهم سلمى المصري وشقيقتها مها المصري وعبدالله هادي صباغ ويزن الخليل.

وسيحل محلهم فاديا خطاب ولينا الحوارنة وجمال قبيش ونال منصور، تستمر أحداث الجزء الأول من المسلسل، من خلال تناول ما يحدث في حارة البروكار التي اشتهرت بصناعة الأقمشة والحرير إبان فترة الاحتلال الفرنسي للبلاد، ومحاولة أحد الفرنسيين مهندس لسرقة أسرار هذه الصناعة.

موعد عرض مسلسل بروكار الجزء الثاني في رمضان 2021

لم تصدر شركة “قبنض للإنتاج والتوزيع الفني” بياناً يؤكد أو ينفي خبر خروج مسلسل “بروكار 2” (ﺇﺧﺮاﺝ: محمد زهير رجب وﺗﺄﻟﻴﻒ سمير هزيم) من السباق في شهر رمضان 2021.

في الساعات الأخيرة الماضية، انتشر خبر على صفحات السوشيال ميديا، يعلن انسحاب العمل الشامي من المنافسة المنتظرة. وما أكد الخبر، هو عدم إعلان “قبنض” عن تفاصيل العمل، بل اكتفت الشركة السورية بالترويج لمسلسل “باب الحارة 11” الذي تنتجه.

في هذا السياق، لفتت بعض المصادر لنا إلى أن الشركة لا تجيب على اتصالات الصحافيين، بل تنتظر الساعات القليلة المقبلة للإعلان عن خروج “بروكار 2” من المنافسة.

ويرجع المصدر السبب الذي أدّى إلى غياب العمل، إلى عدم قدرة الشركة المنتجة على تسويقه فقررت تأجيل بثه لموعد يحدد لاحقاً.

يذكر أن «بروكار 2» سبق أن عرض موسمه الأول قبل عام تقريباً، ويروي تفاصيل صناعة البروكار الدمشقي في حارة تعاني من اضطهاد الاستعمار الفرنسي. ويقوم بأدوار البطولة: نادين خوري، وزهير رمضان، وزامل الزامل، وينال منصور، وزينة بارافي.

بالإضافة إلى جريمة قتل غامضة تحدث داخل الحي، وغيرها من الأحداث الشيقة التي ستشاهدها في المسلسل السوري، المسلسل هو أحد المسلسلات الرمضانية 2021 من تأليف سمير هزيم وإخراج محمد زهير رجب، ومن الممثلين الذين كانوا في الجزء الأول وسنعاود رؤيتهم مرة أخرى هم زهير رمضان وقاسم ملح ووائل زيدان وتولاي هارون وعدنان. ابو الشامات.

مسلسل بروكار 2 لن يُعرض في شهر رمضان المبارك 2021 م، ومن المنتظر أن يحظى هذا المسلسل بالعديد من المشاهدات والإعجابات كما حدث في الجزء الأول من مسلسل Brokar حيث أعجب المتابعون بالقصة والأحداث والممثلين، وسيكون الممثلون أنفسهم هم من ظهروا في الجزء الأول ولكن وستضاف إليهم مجموعة أخرى من الفنانين.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */