شاهد جميع حلقات مسلسل مارغريت للفنانة حياة الفهد
شاهد جميع حلقات مسلسل مارغريت للفنانة حياة الفهد

شاهد جميع حلقات مسلسل مارغريت للفنانة حياة الفهد

Ahmed Ali
2021-04-13T21:38:31+03:00
بانورامادوريات
Ahmed Ali13 أبريل 2021

جميع حلقات مسلسل مارغريت للفنانة حياة الفهد حيث طرح بوستر الفنانة الكويتية حياة الفهد، مسلسلها الجديد “مارغريت” والذي يبدأ عرضه اليوم الثلاثاء 13 إبريل في رمضان 2021.

وقالت الفهد في تدوينة على حسابها على انستجرام، إن المسلسل الذي أخرجه باسل الخطيب وتأليف محمد شمس وعلي شمس هو الإشراف العام وتنفيذ الإنتاج الدرامي الخليجي يوسف الغيث، وأوضحت أنه تصوير وتصميم الغربلي الغربلي ومصممة الأزياء الدكتورة ابتسام الحمادي.

ولم تشرح الفنانة الكويتية قصة المسلسل والدور الذي يلعبه، فيما اعتقد المتابعون أن المسلسل يحمل اسم الأميرة مارجريت ابنة جورج السادس ملك المملكة المتحدة والملكة إليزابيث (الملكة الأم الشقيقة الصغرى للملكة إليزابيث الثانية.

وأوضحوا أن الفهد يبدو وكأنه يجسد شخصيتها، وهو ما اقترحه ملصق المسلسل، فيما طالب آخرون بالكشف عن تفاصيل العمل الدرامي الجديد.

جميع حلقات مسلسل مارغريت للفنانة حياة الفهد

يذكر أن الأميرة مارغريت كانت قد تزوجت في 6 مايو 1960 من المصور أنتوني أرمسترونج جونز الذي حصل عام 1961 على لقب “إيرل سنودون” وأنجب منها ديفيد أرمسترونج جونز في 3 نوفمبر 1961 وسيدة سارة شاتو في 1 مايو 1964 طلقت من إيرل سنودون في عام. 1978.

قبل وفاتها أوصت الأميرة بحرق جثتها وتناثر رماده على قبر والدها جورج السادس ملك المملكة المتحدة ووالدتها الملكة اليزابيث بعد وفاتها ونفذت الوصية في قصر وندسور في لندن، مكان دفن ملوك المملكة المتحدة. أقيمت الجنازة في 15 فبراير، الذكرى الخمسين لجنازة والدها الملك جورج السادس.

يشار إلى أن حياة الفهد أثارت الجدل مع شخصية “أم هارون” في المسلسل الذي عُرض خلال شهر رمضان 2020، بعد أن تصدرت عناوين الأخبار وحصدت حصة كبيرة نسبيًا من نقاشات الجمهور تغريدات المتابعين حيث طالب كثير من الجمهور بمقاطعة المسلسل.

وتنتهي خلال الأيام المقبلة مراحل تصوير المسلسل الخليجي الجديد “مارجريت” بطولة الفنانة القديرة حياة الفهد، ويشارك فيه مجموعة من الفنانين والممثلات الخليجيين، حيث يجري التصوير حاليًا في مملكة البحرين بقيادة المخرج باسل الخطيب.

يدور العمل حول سيدة بريطانية من أصل عربي اسمها “مارجريت” عاشت في منطقة الخليج العربي في الستينيات والسبعينيات من القرن الماضي، وتزوجت من شاب عربي ، وبعد وفاته تعرضت لمشاكل كثيرة، كما يتناول المسلسل الزيجات العربية والأوروبية ، بالإضافة إلى الجوانب الدرامية والمأساوية والإنسانية.

وأوضحت الفنانة حياة الشهد أن شخصية “مارجريت” التي تجسدها في المسلسل شخصية جديدة لها في مسيرتها الفنية ومختلفة عما قدمته سابقاً، وقالت: إنها تتمنى تحقيق النجاح ونيل اعجاب الجمهور.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */