إليكم موعد عرض مسلسل قيد مجهول على قناة osn
موعد عرض مسلسل قيد مجهول على قناة osn

إليكم موعد عرض مسلسل قيد مجهول على قناة osn

Ahmed Ali
2021-04-13T13:45:16+03:00
دوريات
Ahmed Ali13 أبريل 2021

موعد عرض مسلسل قيد مجهول على قناة osn حيث أعلنت الشركة التي أنتجت المسلسل الدرامي الجديد عن الدعاية والملصقات الرسمية للعمل من خلال حساباتها الرسمية، باسل الخياط بطل المسلسل يظهر وحيداً في إحدى الملصقات.

ومن المتوقع أن يتم عرض مسلسل قيد مجهول ابتداءً من 18 مارس على منصة OSN، ليكون أول مسلسل درامي سوري يتم عرضه على منصة إلكترونية.

وكانت آي برودكشنز قد أطلقت مؤخرًا الإعلان الرسمي للمسلسل على حساباتها الرسمية، كما فعل باسل الخياط على حسابه على إنستجرام، وظهر الإعلان مثيرًا وشيقًا، حيث يتكون المسلسل من 8 حلقات في جو درامي من الإثارة والتشويق.

ويشارك في البطولة النجمان السوريان باسل الخياط وعبد المنعم العمايري، ومجموعة من نجوم الدراما السورية على رأسهم إيهاب شعبان ونظلي الرواس وهيا مرعشلي وجنى عنيد، من إخراج الصدر مسعود في أول دراما طويلة له، تأليف محمد أبو البان ولوى يازجي، وتصوير هيثم حسني.

ينافس المسلسل في الدراما العربية والتركية هذه الأيام بعد أن تم نشر أولى حلقاته منذ 18 مارس الجاري على شبكة Orbit Showtime، كما يشارك الفنان السوري باسل خياط في مسلسل الحرب الأهلية برفقة النجوم.

أثار طرد باسل خياط لممثلة أثناء تصوير مسلسل الحرب الأهلية في رمضان 2021 جدلًا كبيرًا بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي والفنانين العرب من خلال تصريحات تلفزيونية، حيث علق باسل على طردها لعدم احترام طاقم التصوير.

تحدث الفنان السوري باسل خياط عن غيرة زوجته من المعجبين والممثلات في السوث الفني، حيث علق على ما أراه بغيرة وهذا أمر طبيعي للغاية لكن القدرة على فهم الحياة اليومية وكيفية التفكير والتعامل مع الحياة بسلبيتها والإيجابية.

جذب الفنان السوري خياط الأنظار مؤخرًا من خلال الأعمال الفنية الجميلة التي يقدمها بمشاركة ألمع نجوم الدراما السورية اللبنانية، الفنان تيم حسن بطل المسلسل المرموق، والفنان محمد فهمي.

يشار إلى أن الفنان السوري باسل خياط نشر على منصات التواصل الاجتماعي الشخصية مسلسل مجهول، حيث قال إنه ينتظر الدراما الجميلة التي تغلب عليها رغم تفشي فيروس كورونا المستجد في العالم.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */