مشاهدة مسلسل المداح الحلقة 1 الأولى بطولة حمادة هلال ومواعيد عرضه على قناة النهار
مشاهدة مسلسل المداح الحلقة 1 الأولى بطولة حمادة هلال ومواعيد عرضه على قناة النهار

مشاهدة مسلسل المداح الحلقة 1 الأولى بطولة حمادة هلال ومواعيد عرضه على قناة النهار

Ahmed Ali
2021-04-13T22:10:26+03:00
دوريات
Ahmed Ali13 أبريل 2021

مشاهدة مسلسل المداح الحلقة 1 الأولى بطولة حمادة هلال ومواعيد عرضه على قناة النهار حيث يعود الفنان المصري، حمادة هلال، إلى سباق الداما الرمضاني بعد غيابه العام الماضي، ليظهر من خلال مسلسل “المداح” الذي يؤدي فيه دور “يفوق التوقعات”، بمشاركة مجموعة من النجوم، بينهم نسرين طافش وأحمد بدير وخالد سرحان.

مسلسل “المداح” تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج، وسيكون مفاجأة كبيرة للجمهور الذي سيشاهد حمادة هلال في دور “الخارج” عن كل التوقعات “بحسب فرج، وقال مدير العمل في تصريحات صحافية إن أحداثه تجري في عالم الروحانيات والدعوات الدينية، ويشكل تجربة فريدة في مسيرة الهلال.

وأشاد فرج بتعاونه مع هلال في المسلسل، مؤكدًا أن التجربة كانت مميزة جدًا، قائلاً: “هلال فنان متواضع مطيع ومجتهد، ملتزم جدًا بمواعيده ولا يتكلف بأي تعليمات وجهها إليه كمخرج، وهو أيضًا أحد الفنانين الذين يدرسون دورهم جيدًا تسبب مشاكل مع الموظفين”.

مشاهدة مسلسل المداح الحلقة 1 الأولى بطولة حمادة هلال

وتابع المخرج حديثه بالقول إن هلال يجسد في مسلسل “المداح” شخصية “صابر”، شاب ريفي متزوج من نسرين طافش، ويقعان في مشاكل كثيرة، ويخوضان أزمات وتحديات بشكل اجتماعي، إنساني، دراماتيكي، مضيفًا أنه في سباق مع الزمن لإنهاء ما تبقى من كواليس المسلسل، خاصة أنه بدأ التصوير متأخرا مقارنة بالأعمال الأخرى.

وأكد أن كواليس العمل مستمرة بشكل منتظم، مشيرًا إلى أن جميع الموظفين متعاونون ويحبون العمل رغم الظروف التي يفرضها جائحة كورونا.

مواعيد مسلسل المداح علي النهار

أعلنت قناة “النهار” عن مواعيد عرض المسلسل التلفزيوني الذي سيعرض خلال موسم رمضان 2021، ومن بين المسلسلات التي تعرضها قناة “النهار” بطولة “المداح” بطولة حمادة هلال وأحمد بدير وخالد سرحان ونسرين طافش وغيرهم، سيناريو وحوار لأمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

وتدور الأحداث حول شخصية “صابر المداح” شاب ريفي متزوج من فتاة تؤدي دور مطرب ديني يرث الموهبة عن والده، ويعرض مسلسل “المداح” على قناة “النهار” الساعة 9:30 مساءً، والإعادة الساعة 4:00 ظهراً  و 4:05 و11:00 صباحاً.

وفي سياق آخر ، أوضح المخرج أن العمل خارج السباق الرمضاني لا يقل أهمية عن العمل في الدراما الرمضانية، قائلاً: “المعيار هو جودة العمل، وليس توقيت العرض فقط، وإيقاع العمل وظهوره والحبكة الدرامية التي تحدد نجاحها، وفي النهاية الجمهور هو الحكم الأول والأخير”.

وأشار إلى أنه في السابق، تم عرض 3 أو 4 أعمال درامية فقط خلال شهر رمضان، في حين تم عرض باقي الأعمال على مدار العام.

واختتم فرج تصريحاته، قائلاً: “معيار النجاح في أي عمل درامي هو القصة أولاً، ثم الممثل القادر على أداء دوره بطريقة تجعل المشاهد يتعايش مع الأحداث، والدقة في اختيار أماكن التصوير، والرؤية الدرامية للمخرج، ليقرر المشاهد في النهاية المنافسة الشرسة”.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */