كم باقي على موعد حلول رمضان 2021 في العراق
كم باقي على موعد حلول رمضان 2021 في العراق

كم باقي على موعد حلول رمضان 2021 في العراق

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali11 أبريل 2021

كم باقي على موعد حلول رمضان 2021 في العراق حيث يستعد المسلمون في دولة العراق لاستقبال شهر رمضان المبارك الذي يفصلنا عنه يومان على الأكثر.

كما يهتم المسلمون في العراق بمعرفة موعد شهر رمضان وأوقات الصلاة والسحور والافطار لتهيئة الأجواء المناسبة لاستقبال الشهر الكريم والشعور بالتمتع به.

كم باقي على موعد حلول رمضان 2021 في العراق

من المتوقع أن يكون أول أيام شهر رمضان المبارك في العراق هو يوم الثلاثاء الثالث عشر من نيسان الجاري، بحسب حسابات فلكية توضح موعد الشهر الفضيل.

ويحدد الموعد وفقاً لرؤية الهلال في التاسع والعشرين من شعبان 1442 هـ، ويحدد الموعد وفقاً للجنة الفتوى والرؤية بدولة العراق.

إمساكية شهر رمضان هي الطريقة التي يستخدمها العراقيون لمعرفة مواقيت الصلاة في العراق في شهر رمضان، وبناء عليها يعرف وقت السحور ووقت الإفطار في العراق.

امساكية رمضان 2021 السيستاني توفر الكثير من الوقت على الناس بدلاً من قضاء الوقت في البحث يومياً عن أوقات الصلاة، ووقت الإفطار الذي يختلف بشكل يومي.

وزاد البحث من قبل العراقيين لمعرفة توقيت الصلوات الخمس في أيام الشهر الفضيل، وامساكية رمضان 2021 السيستاني في العراق.

يعتبر شهر رمضان من أعظم الشهور التي ينتظرها المسلمون في جميع أنحاء العالم من سنة إلى أخرى، وذلك لما يحمله هذا الشهر من حسنات وعبادات كثيرة، حيث يحرص المسلمون في هذه الليلة تجميع طلب الدعوات التي يرغبون في استجابتها، والدعاء إلى الله تعالى، آملين تحقيقها.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */