موعد عرض مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 39 والأخيرة في تركيا

موعد عرض مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 39 والأخيرة في تركيا

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali10 أبريل 2021

لماذا لم تعرض قناة فوكس التركية مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 39 والأخيرة في تركيا، هل غيّر مسلسل فوكس تي في، الذي يُذاع في أمسيات السبت، اليوم الذي تذاع فيه الحلقات؟

بالقرار الأخير تم تأجيل موعد عرض مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 39 والأخيرة في تركيا حيث أدى الاستراحة الإلزامية الممنوحة للمجموعة بسبب حالات الإصابة بفيروس كورونا في المجموعة إلى تأجيل الحلقة الأخيرة إلى ما بعد أسبوع.

سيُعرض مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 39 والأخيرة يوم السّبت 17 أبريل عند السّاعة 10:45 بتوقيت تركيا.

في الإعلان الصادر على حسابات وسائل التواصل الاجتماعي للمسلسل، “نظرًا لحالات الإصابة بالفيروس التي حدثت في المجموعة، لن يتم عرض قسم خاتمة الموسم على الشاشة هذا الأسبوع الحلقة النهائية للموسم ستبث على الهواء الأسبوع المقبل، شكرًا لتفهمكم، نحن سويًا في يونيو مع موسمنا الجديد”.

أصبح من الواضح أن Sen Play Door، الذي أنتجه MF Yapım، وإخراج Altan Dönmez، والذي كتب قصته Ayşe Üner Kutlu، لم يُنشر يوم السبت 10 أبريل 2021. نجمة كل من Kerem Bürsin وHande Erçel في طاقم تمثيل Neslihan Yeldan وEvrim Doğan و Anıl İler وMelisa Döngel وÇağrı Çıtanak وElçin Afacan وSitare Akbaş وBaşak Gümilcinelioğlu وAlican Aytekin وSarpkyazkurt.

والتي ستعرض على الشاشات مع الحلقة المائة، تم عرضها على أنها سبب عدم نشرها الليلة، وعلم أن هناك استراحة لمدة أسبوع لـ أنت اطرق بابي لأن المسلسل يعود إلى الشاشات مرة أخرى، وعلم أن المسلسل سيعاد بثه الأسبوع المقبل، في 17 أبريل.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للممثلة التركية هاندا أرشيل وهي تمشط شعرها في كواليس مسلسل “اطرق بابي”، لكن اللافت أن زميلها الممثل التركي كرم بورسين يدور معهاـ قال لها: أنت جميلة جدًا.

أفادت وسائل إعلام تركية، أن رجل الأعمال التركي مراد أكدوجان انفصل عن صديقته الممثلة التركية هاندا أرشيل، والسبب رفض أفراد أسرته علاقته بها، بعد شهر من ارتباطهم بها، الأمر الذي أثار جدلاً واسعاً بين الجمهور.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */