شاهد: صور اولاد تولين بكري تشعل مواقع التواصل
صور اولاد تولين بكري تشعل مواقع التواصل

شاهد: صور اولاد تولين بكري تشعل مواقع التواصل

Ahmed Ali
بانوراما
Ahmed Ali10 أبريل 2021

أشعلت صور اولاد تولين بكري منصات السوشيال ميديا خلال الفترة الماضية، بعدما تصدرت قصة فضيحة الفنانة السورية الشهيرة تولين البكري مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أيام من إعلان الفنانة اختراق حسابها على Instagram.

تداول ناشطون على منصات التواصل الاجتماعي، صورًا فاضحة لتولين البكري، تم تسريبها من هاتفها بعد اختراق حسابها على Instagram، ما أثار جدلاً واسعاً حول هذه القضية.

وكانت تولين البكري قد أعلنت عبر حسابها بموقع فيسبوك تعرض هاتفها وإنستغرام للاختراق، مشيرة إلى أن كل ما تم نشره عليها خارج عن إرادتها، لا يتم التحكم فيه.

وطالبت تولين البكري متابعيها بإبلاغها بأي طريقة لاستعادة الحسابات قبل تعريضها للخطر من خلال تسريب صور شخصية، بينما طلبوا منهم تقديم شكوى للجهات الأمنية.

وفي سياق آخر، تعرضت الفنانة السورية الشابة دانا جابر، قبل أشهر، إلى موقف مشابه، عندما أُعلن عن سرقة حساباتها، واختراق هاتفها المحمول، وتسريب بعض الصور الشخصية المحرجة لها.

منذ بداية العام الجاري، تعاني تولين البكري من مرض نفسي (اضطراب ثنائي القطب)، حيث أكدت لمتابعيها أنها تواجه المرض بقوة رغم النوبات المؤلمة التي تتعرض لها من حين لآخر.

وشككت مصادر فنية في صحة تداول صور تولين البكري المتداولة، قائلة إنها جاءت في سياق حملة تستهدفهم وعدد من الفنانين لتشويه صورتهم بسبب مواقفهم السياسية المعلنة.

 اولاد تولين بكري تشعل مواقع التواصل - غزة تايم - Gaza Time

صور اولاد تولين بكري

نشرت الفنانة السورية تولين البكري صورة جديدة جمعتها مع ابنة أختها ووصفتها بأنها ابنتها التي لم تنجبها، في إشارة إلى أن الشابة عوضتها عن أبنائها الذين يعيشون في بلاد بعيدة عنها، ولا تستطيع رؤيتهم متى شاءت، حتى مُنعت لفترة طويلة من الحديث معهم.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */