شاهد: جنازة وفاة اليوتيوبر ام زياد اخت حمدي ووفاء بطلة يوميات

شاهد: جنازة وفاة اليوتيوبر ام زياد اخت حمدي ووفاء بطلة يوميات

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali10 أبريل 2021

جنازة وفاة اليوتيوبر ام زياد اخت حمدي ووفاء بطلة يوميات حيث طغت حالة من الحزن على رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بين فئات الفتيات، بعد وفاة الشهيرة “أم زياد” صاحبة قناة “يوميات أم زياد”، والتي تنشر من خلالها مقاطع فيديو لها ولعائلتها.

وتسلط قناة أم زياد عبر اليوتيوب الضوء على أدق تفاصيل عائلتها، وكذلك مقاطع من داخل مطبخها يقدم أصنافًا متنوعة من الأطعمة المطبوخة، بالإضافة إلى مقاطع مكبات النفايات المعروفة.

أعلن شقيق أم زياد، حمدي، وفاة شقيقته مؤخرًا، وعلى الفور تداول المقطع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وبحسب حديث زوجها ووالدها، فقد أكدوا أن السبب هو معاناتها من نقص في الأكسجين، بعد أن اختنقت من تسرب غاز السخان، مما أدى إلى اختناقها، ورغم ملاحقتها إلا أنها استمرت في المعاناة من التنفس وقلة الأكسجين قبل وفاتها.

ظهرت المرحةمة قبل أيام من الموت تتحدث عن معاناتها من المرض، مؤكدة أنها لا تعاني من تأثير التقيؤات، لكن الأمر كان نقص الأكسجين بسبب الاختناق، حيث بدت مرهقة ومعاناة مما أثرت على نغماتها أثناء المحادثة.

من هي ام زياد؟

YouTuber معروفة جيدًا، ويتم استخدام عائلتها ومواقفها كمواد لمحتوى مقاطع الفيديو التي تقدمها على القناة، وبدأت المتوفاة في نشر المقاطع قبل عام ولديها أكثر من نصف مليون متابع على قناتها على موقع يوتيوب.

والجدير بالذكر أنها أخت مدوِر اليوتيوبير “حمدي” التي كتبت مقاطع “يوميات حمدي ووفاء”، بدأ الثنائي نشاط الفيديو على YouTube منذ أكثر من عامين، إنهم يصورون أصغر تفاصيل حياتهم اليومية، على شكل مقالب لجذب المتابعين، لديهم أكثر من 2 مليون مشترك عبر قناتهم، لديهم 4 أطفال صغار يشاركونهم المقاطع.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */