الصرف يبدأ الأحد.. رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار لشهر 4 في غزة
رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار لشهر 4 في غزة

الصرف يبدأ الأحد.. رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار لشهر 4 في غزة

Ahmed Ali
Gaza Timeأخبار فلسطيناقتصاد
Ahmed Ali8 أبريل 2021

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار لشهر 4 في غزة حيث كشف رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة السفير محمد العمادي، مساء اليوم الخميس، عن موعد صرف المنحة القطرية للأسر المحتاجة في غزة.

وأكد السفير العمادي، في بيان صحفي، وصل “غزة تايم” نسخة منه، أن اللجنة بالتعاون مع صندوق قطر للتنمية، ستبدأ عملية صرف المساعدات النقدية للأسر المحتاجة في قطاع غزة يوم الأحد 11 إبريل 2021.

وأوضح السفير العمادي أنه سيتم صرف المنحة لـ 100 ألف أسرة فقيرة ومحتاجة في محافظات قطاع غزة، بمعدل 100 دولار لكل أسرة.

رابط الفحص من هنا

وأشار إلى أن عملية التوزيع ستتم من خلال فروع بنك البريد في محافظات القطاع، في إطار الإجراءات الوقائية المتخذة لمواجهة تفشي فيروس “كورونا”، حفاظًا على سلامة المواطنين. المستفيدين والتأكد من التزامهم بإجراءات الوقاية والتعقيم والابتعاد الاجتماعي.

وأكد أن عملية التوزيع ستتم تحت الإشراف الكامل لموظفي اللجنة القطرية وبالتعاون مع الجهات المختصة بما يضمن تحقيق معايير الأمن والسلامة الكاملة للمستفيدين والعاملين في مراكز التوزيع في ظل انتشار فيروس كورونا في قطاع غزة.

ستقوم وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات خلال الساعات المقبلة بتفعيل الرابط لفحص المنحة القطرية الجديدة 2021، ضمن الشروط المعلنة والمطبقة أثناء صرف المدفوعات السابقة للأسر الفقيرة في قطاع غزة.

وينتظر الشارع الغزي تفعيل رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار لشهر 4 2021 التي تقدمها دولة قطر وسط تساؤلات حول سبب تأجيل أموال المنحة القطرية ، مع اقتراب بداية شهر رمضان المبارك، حيث تسعى الأسر المستفيدة إلى إشباع رغباتها المعيشية من مائدة رمضان قبل بداية الشهر.

يعاني قطاع غزة من أوضاع اقتصادية ومعيشية صعبة بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” الذي أثر على مناحي الحياة في القطاع، بالإضافة إلى استمرار الحصار الإسرائيلي المفروض على القطاع منذ أكثر من 15 عامًا، حيث يتساءل المواطنون متى سيتم صرف منحة قطر 2021.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */