شاهد: مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 57 facebook عبر قصة عشق
مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 57 facebook عبر قصة عشق

شاهد: مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 57 facebook عبر قصة عشق

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali8 أبريل 2021

تم نشر مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 57 facebook عبر قصة عشق Mucize Doktor ميراكل دكتور في القسم الجديد. فيرمان مصمم على العودة إلى الجراحة بيده اليسرى، لكن فوسلات وجد واحدة بالفعل بدلاً من ذلك، الجراح الجديد محسن عبقري تشخيصي مثل علي ويقع على أجندة المستشفى مثل القنبلة.

شعره بالتهديد، يقرر علي حل القضية المعروضة عليه، طبيبان عبقريان يخوضان صراعًا شرسًا يذهل كل من شاهده، تم تحميل الحلقة الأخيرة من سلسلة Miracle Doctor، التي تم بثها في 8 أبريل 2021، على الإنترنت كقطعة واحدة، ماذا حدث في الحلقة 56 من Miracle Doctor؟

مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 57 facebook عبر قصة عشق

في مواجهة حقيقة أنه لن يتمكن من إجراء الجراحة مرة أخرى ، فإن فيرمان مصمم على عدم الاستسلام. على الرغم من أن فرصة النجاح منخفضة للغاية، إلا أن علي يحشد كل قدراته لإنقاذ يد فيرمان، من ناحية أخرى، فإن اختفاء دمير وإقامة تانجو كخبير وحيد في القسم يعنيان فرصة جديدة تمامًا لمساعد، أخيرًا، بدأت جراحة اليد التي أجراها فيرمان.

أكبر حلم للعبقري علي المصاب بمتلازمة سافانت هو أن يصبح طبيباً، على الرغم من إعاقته وجميع التحيزات التي واجهها ، تخرج من كلية الطب، وأكمل فترة تدريبه، وكل ما تبقى هو التخصص.

يغادر المدينة الإقليمية التي يعيش فيها وينطلق للعمل كمساعد في قسم الجراحة في مستشفى اسطنبول برهيات، حيث يعمل والده الروحي عادل إيرينش هو كبير الأطباء،

من هم ممثلو Miracle Doctor؟

دكتور علي – تانر اولمز

فرمان إيريجيت – أونور تونا

سينم اونسال

فردا – سيدا وزير

بيليز بويزال – هذال توريسان

تانجو كورمان – مراد أيجين

حديد – Fırat Altunmeşe

دوروك – هاكان كورتاس

أزاليا – هايال كوسوغلو

سيلفي – بيهتر Dinçel

Gunes – كورهان هيردوران

غولن – ميرف بولوت

Adil Erinç – Reha Ozcan

ملخص الحلقة 56 من الطبيب المعجزة

حادث مروري متسلسل يقع أثناء وداع جندي ينبه جميع المستشفيات المحيطة، يذهب فيرمان إلى مكان الحادث مع المساعدين. يستمر سوق الحياة في كل مكان، يقوم طبيب من مستشفى آخر بالضغط على علي وهو يضغط عليه ويدركون أنه بينما يتم اختبار الجميع حتى النهاية … لا يوجد فرمان، لم يسمع منه أحد منذ ساعات.

المستشفى مشغول للغاية، في حين أن الحالات من صندوق عادل إيرينش وقسم الطوارئ تأتي واحدة تلو الأخرى، فلا أحد لديه حتى الفرصة لأخذ صدمة هجوم نازلي.

وفوق كل شيء، فإن مرض صديق قديم جدًا لفوسلات يجعل الأمور صعبة، مريض عرضة للعنف يستحوذ على نازلي، فوسلات يحشد المستشفى بأكمله لإنقاذ صديقه، لكن هل هو مجرد صديق قديم لـ Vuslat؟ كل هذا الجهد هو سبب حالة ميؤوس منها؟

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */