أرمان يقضي على الجن الأسود.. مسلسل ساحرتي الحلقة 85 مدبلجة كاملة لودي نت
مسلسل ساحرتي الحلقة 85 مدبلجة كاملة لودي نت

أرمان يقضي على الجن الأسود.. مسلسل ساحرتي الحلقة 85 مدبلجة كاملة لودي نت

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali8 أبريل 2021

تبدأ أحداث مسلسل ساحرتي الحلقة 85 مدبلجة كاملة لودي نت مع روشني تأتي لتنطق باسم الجن الأسود ولكن  ريحان وشايري يصلان إليهم بالوقت المناسب ويكمموا أفواه الجميع لكي لا ينطقوا به، ويخبروهم أن اسم الجن الاسود لعنة ومن ينطق به يموت، فينصدم الجميع ويتذكر ريحان وشايري أن جنية التمثال هي من حررتهم من الزجاجة لكي ينقذوا العائلة.

شايري تخبر العائلة أن الجن الأسود أخبرهم بهذا التحدي لأنه علم أنه سيفوز في كلا الحالتين ويسمعون صوت الجن الاسود وهو يضحك، فيذهب الجميع إليه، أمان يخبر الجن أنه كذب عليهم وأخبرهم أنهم عندما يعرفوا اسمه سيرحل من حياتهم، ولكن من ينطق باسمه سيموت، أمان يخبر الجن أنه غشهم، فيقول لهم الجن أنهم أيضًا خدعوه ولم يعطوه الطفل، أمان ينادي على بازيجار.

الجن الأسود يخبرهم أنه سيرحل من حياتهم للأبد إن نطقوا باسمه، فيقول أمان للجميع ألا ينطقوا باسم الجن، فيتضايق الجن ويخبرهم أنه سيأخذ الطفل، ويأتي ليأخذه، روشني تصرخ وتنطق باسم الجن الأسود وتقول “زلالاة” فينصدم الجميع، الجن الأسود يقول لروشني أنها انتهت الآن وستموت، أمان يبكي ولكن لا يحدث شيء لروشني، فيتساءلون كيف روشني نجت؟

مسلسل ساحرتي الحلقة 85 مدبلجة كاملة لودي نت

يقول أمان إن روح طفله دخلت إلى روشني وهي من نطقت بالاسم ولهذا لم يحدث شيء لروشني، الجن يعصب ويقول إن هذا غش ثم يختفي، روح الطفل تخرج من روشني وأمان يعانقها ثم ينظروا ويروا الطفل، روشني تشكره لمساعدتهم وتبكي وتطلب منه ان يبقى معهم لأن العائلة غير مكتملة بدونه، فتقول تابيزي لهم إن الوقت حان لرحيل روح الطفل، والجدة تقول لهم إن عالمه مختلف وعليهم أن يدعوه يرحل.

يقول أمان للطفل أنه أن لم يبقى في عالمهم فسيظل في قلبهم، فيضحك لهم الطفل ثم يذهب، أمان يتوعد أنه لن يترك الجن الأسود، ثم يذهب أمان وروشني إلى مكان الجن الأسود ويتذكرون كلام تابيزي عندما أخبرتهم أن الجن الأسود يُبقي قلبه خارج جسده لخداع المهاجمين، وأخبرتهم أن عليهم أن يجدوا قلبه ويدمروه حتى يتمكنوا من قتل الجن الأسود للأبد، ثم روشني تنظر لأمان وتطلب منه أن يعتني بنفسه.

يذهب أمان و ينادى على الجن الأسود ويخبره أنه إذا كان يجرؤ فعليه أن يقاتل معه، فيضحك الجن ويقول لأمان أنه لم يحضر معه طفله الذي سيقتله، فيستعدي أمان سيف الجن ويقول للجن الأسود أنه ليس بحاجة إلى طفله لكي يقتله، فيضحك الجن الأسود على كلامه ويقول لأمان أنه شجاع لكنه أحمق، لأنه يعرف جيدًا أن ألا أحد سيتمكن من قتله غير طفله أرمان، وتأتي روشني من خلف الجن الاسود وتشاور لأمان.

أمان يخبر الجن أنه لن يحضر طفله إلى هنا لأنه خائف عليه، ويقول للجن بأنه ليس لديه قلب لكي يتفهم براءة الأطفال، فيقول له الجن الأسود بأنه لديه قلب لكن لن يتمكن من العثور عليه، روشني تخرج الفقاعة التي أعطتها لهم تابيزي والتي تدلهم على مكان القلب، وتذهب الفقاعة بمكان قريب منهم، فتعرف روشني أن القلب قريب منهم وتجد الفقاعة توقفت عند حجر، فتعرف روشني أنها هنا.

تنظر لأمان وتشاور له على مكان القلب، أمان يلقى سيفة فيكسر الحجر نصفين ويخرج قلب الجن ويؤوه وهو ينبض، ريحان وشايري يجلبان أرمان لهم وأمان يطلب من طفله أن يثبت أن ما كتب في القدر صحيح، وأنه سيهزم الجن، والجميع يحاول تشجيع أرمان أن يقتل الجن الأسود وأرمان ينظر لهم ويبتسم، والجميع يخبر أرمان أن يقضي على الجن، فيضحك الجن.

ويخبرهم أنهم نسوا أن أرمان صغير جدًا ولن يتمكن من فهم كلامهم، ويقول لهم أن أرمان لديه قوة لكن لن يتمكن من استعمالها، الأربعة يذهبون تجاه الجن الأسود ويستخدمون قوتهم ويحاولوا قتل الجن ولكنهم يفشلون ويسقطون على الأرض، الجن ينظر لأرمان ويقول إن هذا الطفل هو الذي سيقتله؟ ويخبر الجميع أنه هو من سيقتله الآن، والجن على وشك أن يدعس الطفل بقدمه ولكن روشني تسحبه بآخر لحظة.

أرمان يخلص العائلة من الجن الأسود للأبد

الجن الأسود يخبرهم أنه هو من سيقتلهم جميعًا الآن، ويأتي ليدعس روشني وأرمان، لكن أرمان هذه المرة يستخدم قواه، ويهاجم الجن الأسود والجن يحترق، ولكن الجن مازال يضحك ويخبرهم أنهم لن يتمكنوا من قتله بهذه السهولة، ويحاول الجن أن يضع قلبه بداخله، فتقول شايري أنهم يجب عليهم أن يقتلوه قبل أن يدخل القلب إليه وإلا فلن يتمكنوا من قتله أبدًا، وأمان يطعن قلبه بسيف الجن ويفرحوا جميعًا.

ثم يسمعون الجن الأسود يتحدث مرة أخرى ويخبرهم أن فقط أرمان هو من سيتمكن من القضاء على قلبه، فيخرج شعاع من عين أرمان وتهاجم قلب الجن الأسود وتقضي عليه، ويضحك الجن الأسود ثم يموت، ريحان يشكر شايري لأنها ساعدتهم ووقفت بجانب العائلة، ويقول لشايري أن بدونها لم يكن ليحدث كل ذلك، وأمان يحمل روشني بالطفل ويبتسموا الاثنين ثم يغادروا جميعًا ويعودوا إلى المنزل.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */