شاهد: مسلسل قيامة عثمان الحلقة 53 مترجمة عربي شاشة كاملة hd atv فيسبوك
مسلسل قيامة عثمان الحلقة 53 مترجمة عربي شاشة كاملة hd atv فيسبوك

شاهد: مسلسل قيامة عثمان الحلقة 53 مترجمة عربي شاشة كاملة hd atv فيسبوك

Ahmed Ali
2021-04-08T10:04:25+03:00
دوريات
Ahmed Ali8 أبريل 2021

في مسلسل قيامة عثمان الحلقة 53 مترجمة عربي شاشة كاملة hd atv فيسبوك تبع عثمان بك، الذي كان يقظًا للقبض على عمه دوندار، هازال خاتون وأسر عملاء البابا سليمان ومليك.

ظهر مسلسل المؤسس عثمان على الشاشة بحلقته 53 مساء يوم 7 أبريل 2021، حيث قام عثمان بك بمطاردة الخونة واحدا تلو الآخر، بعد الوصول إلى الأدلة حول الخائن في المعسكر في الاجتماع الذي عقد في Şeyh Edebali.

يلاحق عثمان بك على الفور عمه دوندار بك، رداً على Umur Bey لإبقاء الأدلة منه، يوجه عثمان بك جبال الألب للعثور على Dündar Bey بأي ثمن.

Dündar Bey، الذي تعلم المحادثة بين Umur Bey و Osman Bey وأدرك أنه تم فك شفرته، يجد الحل بالذهاب إلى قلعة İnegöl واللجوء إلى Nikola، إن الكشف عن دوندار بك يثير قلق عملاء البابا، سليمان ومليك، هازال خاتون، الذي أدرك أنه تم الكشف عن خيانة دوندار بك.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 53 مترجمة عربي شاشة كاملة hd atv فيسبوك

تم القبض عليه وإحضاره إلى المخيم مع سليمان ومليك، اللذين طلبهما المساعدة. من ناحية أخرى، يريد المدعي العام بك إنهاء عقوبة دوندار بك شخصيًا، الذي يلومه على وفاة بايهوكا.

الاستفادة من صدمة عثمان بك بسبب خيانة عمه، نيكولا، التخطيط لهجوم على Söğüt، قدم مطالب من Gündüz Bey، الذي ذهب إلى قلعة İnegöl، من أجل Dündar Bey. عثمان بك، الذي وضع استراتيجيته الخاصة استجابة لخطة نيكولا، يبتكر خطة ذكية للقبض على دوندار بك.

ماذا سيفعل عثمان بك لتولي دوندار بك؟ ماذا سيطلب نيكولا من عثمان بك مقابل دوندار بك؟ كيف سيكون رد فعل عثمان بك على مالهون خاتون وعمور بك

اللذين يخفون أدلة الخيانة؟ هل سيقتل أيغول خاتون هذال خاتون؟ كيف سيعاقب عثمان بك عملاء البابا سليمان وملك؟ كيف سيستفيد نيكولا من الارتباك في كاي أوباسي؟ ماذا سيفعل مالهون خاتون لاستعادة ثقة عثمان بك؟ ماذا سيفعل المدعي العام للانتقام من الابن الشهيد بايهوكا؟

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */