شاهد: مسلسل نهضة السلاجقة الحلقة 27 على قصة عشق

شاهد: مسلسل نهضة السلاجقة الحلقة 27 على قصة عشق

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali7 أبريل 2021

مسلسل نهضة السلاجقة الحلقة 27 على قصة عشق لقد دمر! لا ألم عميق يمكن أن يجلبه كثيرًا، في الحلقة السابعة والعشرين، أشعل صباح، الذي انضم إلى ميثراس، نار التمرد ليولد من جديد من بين رماده.

صباح، الذي أراد فتح أبواب سيليمزار وقهر العديد من أراضي السلجوق، احتجز باشولو كرهينة رد فعل مليكشاه عندما علم الحقيقة في عهد السلاجقة العظام آلم الجميع.

جاء المقطع الدعائي للحلقة الثامنة والعشرين من مسلسل نهضة السلاجقة العظمى، والذي وصل إلى قمة معدلات المشاهدة.

أثناء البحث في المقطع الدعائي للحلقة الثامنة والعشرين من مسلسل نهضة السلاجقة العظمى، دفع تيكيش العقوبة بعينيه ، الذي فضل أن يكون جاحدًا من خلال القيام بأنشطة ضد مليكشا.

مسلسل نهضة السلاجقة الحلقة 27 على قصة عشق

صباح، الذي أراد فرض السيطرة عن طريق انتزاع الأراضي من السلاجقة، أودى بحياة العديد من الناس واحتل إيلمزار من خلال التعاون مع ميتراس.

على الرغم من أن صباح حاول أن يفعل ما يريد مقابل عودة باشولو  التي استولى عليها بما يتماشى مع مصالحه ، إلا أنه تعرض لضربة شديدة نتيجة لذلك.

مليكشاه، الذي رأى باشولو، الذي اعتقد أنه لا يعيش بمعزل عن كل هؤلاء، أمام المخلوق الدموي، واجه صعوبة في تصديق ما حدث لفترة طويلة.

المقطع الدعائي للحلقة الثامنة والعشرين من نهضة السلاجقة الكبرى، وهو مشهد لمحاولة مليكشاه طلب حساب في حالة غضبه، الذي علم أنه قيل له في الواقع كذبة كبيرة.

مشروع مفاجئ من موسى أوزنلار الذي دمر وادي الذئاب! سوف يرمي غبار الشاشة مثل هذا، من إخراج إيمري كونوك وكتبه سيردار أوزونالان، تم إصدار خط القصة التي حطمت الأرقام القياسية، وهي نوع التاريخ والخيال في TRT1

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */