شاهد: فضيحة سوق اهراس تشعل مواقع التواصل في الجزائر
فضيحة سوق اهراس تشعل مواقع التواصل في الجزائر

شاهد: فضيحة سوق اهراس تشعل مواقع التواصل في الجزائر

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali7 أبريل 2021

حصد مقطع فيديو فضيحة سوق اهراس المنتشر عبر منصات السوشيال ميديا في الجزائر بين مستخدمي منصات تويتر وفيسبوك وإنستغرام، آلاف المشاهدات اليوم الأربعاء 7 إبريل 2021 على موقع يوتيوب.

وبحسب وسائل إعلام محلية، فإن الفيديو يخص 13 شخصًا، بينهم ثلاث فتيات، في هيئة تدريس خاصة يرتكبون أفعالًا فاضحة وغير أخلاقية.

وتم تسريب أحد المقاطع الذي بلغت مدته 2.59 دقيقة، وبحسب المصادر فقد تم التعرف عليها وشمل التحقيق وجود 13 شخصًا.

تداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مقطع فيديو تحت عنوان الفيديو الفاضح للأستاذ في الجزائر، وحصد عشرات الآلاف من المشاهدات فور تسريبه.

كما أكد عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أن مقطع فيديو بعنوان “فضيحة الأستاذ “ق – ز”سوق حريش الثانوي أهراس “تم تسريبه على موقع يوتيوب خلال الأيام القليلة الماضية.

اتضح أن المكان الذي تم فيه تصوير الفيديو الفاضح للأستاذ والآخرين والفتيات يأتون إليه منذ عام 2018 للانخراط في أعمال غير أخلاقية.

2 - غزة تايم - Gaza Time

جدير بالذكر أنه تم حذف الفيديو المتعلق بفضيحة الأستاذ في القاعة المتخصصة، حيث تقوم الأجهزة الأمنية في الجزائر حاليًا بحذف المقطع، وسط مطالب عديدة للإسراع بإكمال تحقيق هذه الحادثة المثيرة للجدل.

وأشارت المصادر إلى أن الأشخاص الموقفين قاموا بعمل شاذ ومن بينهم عسكري، ارتكبوا داخل غرفة خاصة لتقديم دروس خصوصية، وتم عرضهم على النيابة اليوم.

من جهته، سجل محرك بحث جوجل آلاف معدلات البحث تجاه مقطع فيديو فضيحة الأستاذ في ثانوية سوق اهراس بالجزائر، وهو الخبر الذي انتشر بقوة بين مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */