مشاهدة مسلسل وادي الجن الحلقة 7 السابعة على viu

مشاهدة مسلسل وادي الجن الحلقة 7 السابعة على viu

Ahmed Ali
بانوراما
Ahmed Ali8 أبريل 2021

تصدرت مشاهدة مسلسل وادي الجن الحلقة 7 السابعة والأخيرة على viu محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية، في المملكة العربية السعودية، بث الحلقة السابعة والأخيرة من الجزء الأول، والتي حصدت العديد من المشاهدات خلال الساعات الماضية في الخليج والوطن العربي.

منصة Viu تنشر حلقات مسلسل وادي الجن، لجميع محبي مسلسل الرعب والتشويق، حيث يتم عرضها في تمام الساعة 10:00 بتوقيت الرياض وفلسطين وقطر والكويت، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان.

تدور قصة مسلسل وادي الجن حول واد يقع شمال مكة بالقرب من المسجد النبوي، من خلال المسلسل يكشف كل تفاصيل الوادي والشائعات التي تتحدث عنها في الشارع السعودي وحقائق كثيرة.

مسلسل وادي الجن الحلقة 7 السابعة على viu

يقع وادي الجن على الجانب الشمالي من المدينة المنورة، على بعد 45 كيلومترًا من المسجد النبوي، كان هناك الكثير من الأخبار المشكوك فيها حول فقدان الجاذبية في منطقة واحدة من هذا الوادي، إذا توقفت أي سيارة عند منحدرات هذه المنطقة، فإنها ترتفع إلى الأعلى ولا تنزلق للأمام بالرغم من تحرير الفرامل.

ويحدث هذا أيضًا مع الماء عند سكبه، وشبهه الباحثون بظاهرة السراب التي تُلاحظ في الأماكن الصحراوية، وهناك من نسب اسم هذا المكان إلى وادي الجن، بسبب هذه الظاهرة المثيرة للجدل. لأن الاسم لم يظهر في أي من المراجع التاريخية.

يتزاحم الناس على زيارة هذا المكان، لوجوده داخل منتزه يسمى البيضاء ، والتي تتميز بكثرة الوديان وطبيعتها الجذابة، ولكن هذا ليس السبب الوحيد، لذلك حرص الناس على اكتشاف الظاهرة الفريدة التي هو فقدان الجاذبية في هذا المكان.

مما أدى إلى حرصهم على اختبار حيلة الجاذبية لأنفسهم، والتي بررت من قبل مجموعة من العلماء بأنها ظاهرة منطقية وليست مفاجئة بالنظر إلى وجود الوادي بالقرب من التلال المسماة “التلال المغناطيسية”.

 ويجعل الأشياء تتحرك إلى الوراء، إلا أن الناس وضعوا تفسيرات غير علمية لذلك، ونشروا الكثير من الشائعات حول المكان، منها: أن هذا يرجع إلى القوة الخارقة في هذه المنطقة.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */