قصة مسلسل الطاووس رمضان 2021 للفنان جمال سليمان
قصة مسلسل الطاووس رمضان 2021 للفنان جمال سليمان

قصة مسلسل الطاووس رمضان 2021 للفنان جمال سليمان

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali7 أبريل 2021

تعد قصة مسلسل الطاووس رمضان 2021 للفنان جمال سليمان إحدى القصص التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الماضية بعد البرومو الرسمي للمسلسل، حيث تعتبر القصة من القصص الدرامية التي تناقش قضية اجتماعية مميزة وشائكة في نفس الوقت، وفيما يلي نتعرف على قصة المسلسل بالتفصيل والقنوات التي تعرضه.

مسلسل الطاووس هو أحد المسلسلات التي تناقش قضية مهمة للرأي العام، حيث تدور أحداث المسلسل حول فتاة تعرضت للاغتصاب على يد عدد من الشباب المتهور، ويدافع عنها محام يمثلها. الفنان جمال سليمان، لكن يكتشف خلال أحداث المسلسل أن الجناة هم أبناء شخصيات بارزة في المجتمع.

قصة مسلسل الطاووس رمضان 2021 للفنان جمال سليمان

حيث أنه مدافع عن الفتاة التي تعرضت للحادث، فإنه يتعرض لعدد من المشاكل التي تهدده، ومن ناحية أخرى يتعاطف مع الضحية ويقع في حبها رغم فارق السن بينهما، وبمجرد انتشار قصة المسلسل على مواقع التواصل الاجتماعي، أحدثت ضجة كبيرة.

تدور قصة مسلسل “الطاووس” حول محامٍ مخضرم يكتشف جريمة كبرى تهز الرأي العام، يحاول هذا المحامي الكشف عن لغز هذه الجريمة والأشخاص الذين نفذوها. تكشف الأحداث أنهم أبناء أبرز الشخصيات في البلاد، يتعرض هذا المحامي للعديد من العقبات والمشاكل وراء اكتشاف الجريمة.

بالإضافة إلى المسلسل الذي يتناول قضية مهمة وهي شخصية المحامي الفنان جمال سليمان معروف الذي يحقق في قضية جنائية من شأنها قلب الرأي العام وموازاة الأحداث بالكامل. محاولًا كشف النقاب عن سر تلك الجريمة التي تعرضه للعديد من المشاكل حتى يصل إلى الحل الذي يجد المشاهد شيقًا في التسلسل، فالأحداث تجعله ينتظر الحلقات القادمة بتشويق.

تم تصوير عدد من مشاهد مسلسل الطاووس في مدينة الإنتاج الإعلامي بالقاهرة، وفي عدد من المناطق مثل مصر الجديدة، وجاردن سيتي، واستوديو إيجيبت، والشيخ زايد، وتم تصوير عدد من الحلقات بالإسكندرية على كورنيش البحر الأبيض المتوسط وفي شوارع المدينة المميزة.

من المقرر عرض مسلسل الطاووس في اليوم الأول من شهر رمضان 2021، على أن يشارك في موسم السباق الرمضاني رسميًا، ويعرض المسلسل على قناة النهار على قمر نايل سات، ويمكن ضبط التردد على النحو التالي: التردد: 12360، الاستقطاب: أفقي، معدل الترميز: 27500.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */