التنمية تكشف لـ “غزة تايم” موعد صرف شيكات الشؤون الاجتماعية
التنمية تكشف لـ "غزة تايم" موعد صرف شيكات الشؤون الاجتماعية

التنمية تكشف لـ “غزة تايم” موعد صرف شيكات الشؤون الاجتماعية

Ahmed Ali
أخبار الساعةأخبار فلسطيناقتصاد
Ahmed Ali7 أبريل 2021

كشف مدير مكتب وزير التنمية الاجتماعية بقطاع غزة لؤي المدهون، اليوم الخميس 1 نيسان 2021، عن موعد صرف شيكات الشؤون الاجتماعية مع اقتراب شهر رمضان.

وأوضح المدهون في تصريح لموقع “غزة تايم” أن موعد صرف شيكات الشؤون الاجتماعية سيكون بعد صرف رواتب موظفي الحكومة الفلسطينية وقبل حلول شهر رمضان المبارك.

وكان المدهون قال في بيان سابق إنه سيتم صرف شيكات الشؤون الاجتماعية قبل شهر رمضان المبارك الذي يصادف الثالث عشر من أبريل نيسان 2021.

وأضاف المدهون في حديث لإذاعة “صوت الشعب” أن الوزير أحمد مجدلاني يسعى للالتزام بجولات صرف شيكات الشؤون الاجتماعية الأربع لعام 2021.

وأوضح أنه سيتم استرداد مئات العائلات التي تم حجبها عن الشيكات العام الماضي، في حين أن الحجب سيكون في الدفعة القادمة من فحوصات الشؤون للحالات المستقرة خارج الدولة والوفيات، وأي حالة سيتم حجبها ستكون نتاج عمل ميداني لباحث الوزارة.

وقال المدهون “طلبنا من المؤسسات الدولية تمديد المشاريع المتعلقة بقسائم الشراء المؤقتة”، مشيرًا إلى أن صرف التحويلات النقدية يتأخر أحيانًا بسبب الصعوبات المالية التي تعاني منها السلطة الفلسطينية، بالإضافة إلى أسباب أخرى تتعلق بالمانحين.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */