وزارة المالية تعلن صرف رواتب الموظفين الفلسطينيين في غزة والضفة
وزارة المالية تعلن صرف رواتب الموظفين الفلسطينيين في غزة والضفة

وزارة المالية تعلن صرف رواتب الموظفين الفلسطينيين في غزة والضفة

Ahmed Ali
Gaza Timeأخبار فلسطين
Ahmed Ali6 أبريل 2021

قالت وزارة المالية في الحكومة الفلسطينية، اليوم الثلاثاء 6 نيسان 2021، إن صرف رواتب الموظفين عن شهر آذار – مارس، سيكون يوم غد الاربعاء.

ومن المتوقع ان تقوم بعض البنوك بصرف رواتب الموظفين عبر الصراف الآلي مساء اليوم، فيما سيتم صرفها داخل البنوك اعتبارا من صباح يوم غد.

وكان عبد الإله الأتيره مستشار رئيس الوزراء الفلسطيني، قد كشف مساء أمس الاثنين، عن أسباب تأخر صرف رواتب الموظفين الحكوميين.

وقال الأتيرة في تصريح لإذاعة “أجيال” المحلية، “السلطة لم تتسلم أموال المقاصة من الجانب الاسرائيلي حتى اليوم، وبالتالي تأخر صرف رواتب المواظفين الحكوميين”، مشيرًا إلى أن الأسباب وراء ذلك فنية لا أكثر.

وفي سياق آخر، كشفت وزارة التنمية الاجتماعية في غزة، الإثنين، في أخبار المنحة القطرية عن التكلفة السنوية لصرفها للأسر الفقيرة في قطاع غزة بشكل شهري.

وقالت الوزارة إن التكلفة السنوية لصرف المنحة القطرية غزة بلغت 120 مليون دولار، مشيفة إلى الآن لم تظهر أي معلومات رسمية حول موعد صرف المنحة القطرية شهر إبريل 2021.

وتنتظر آلاف الأسر الفقيرة في غزة، صرف المنحة القطرية 100 دولار في ظل أوضاع اقتصادية صعبة يعيشها القطاع مع تفشي فيروس كورونا.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */