حقيقة وفاة الفنانة المصرية مي عز الدين جراء إصابتها بفيروس كورونا
حقيقة وفاة الفنانة المصرية مي عز الدين جراء إصابتها بفيروس كورونا

حقيقة وفاة الفنانة المصرية مي عز الدين جراء إصابتها بفيروس كورونا

Ahmed Ali
بانوراما
Ahmed Ali6 أبريل 2021

انتشر خبر وفاة الفنانة المصرية مي عز الدين بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد، كالنار في الهشيم عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، الأمر الذي أدى إلى استقطاب جماهير محبي الفنانة في الخليج والعالم العربي للتشكيك في انتشار الأخبار.

نفت وسائل إعلام فنية محلية كل الأنباء المتداولة عن وفاة الفنانة المصرية مي عز الدين بفيروس كورونا، في إحدى مستشفيات العاصمة القاهرة، عن عمر يناهز 41 عامًا، مؤكدة أنها بصحة جيدة وتمارس وظيفتها بشكل جيد.

تصدرت النجمة مي عز الدين محرك البحث خلال الساعات الماضية، وتداول البعض أنباء عن وفاتها، والجدير بالذكر أنها بصحة جيدة، وأكد المصدر أن كل ما ورد في هذا الصدد هو مجرد شائعة لا أساس لها.

يشار إلى أن مي عز الدين تغيبت منذ فترة عن نشر اليوميات لجمهورها، الأمر الذي أثار الجدل خلال الفترة الماضية، حيث تساءل الكثيرون عنها، منذ الإعلان عن مسلسلها خيط حرير الذي تم عرضه في عام 2020، ولم تظهر على وسائل الإعلام، ولم تنشر أي من الصور على حساباتها المختلفة.

وكانت الفنانة المصرية عز الدين، قالت خلال تصريحات سابقة، إنها لم تشارك في سباق مسلسلات رمضان 2021، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد والأسباب التي لم يتم الكشف عنها، معتبرة ذلك أمرًا خاصًا.

يشار إلى أن الفنانة مي قدمت آخر أعمالها في دراما رمضان 2012 “البرنسيسة بيسة”، بمشاركة ألمع النجوم والدراما المصرية، حيث حقق المسلسل نسبة مشاهدة عالية على مستوى المسلسلات في ذلك الوقت.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.