تسجيل منحة رجال الأعمال 700 جنيه للعمالة الغير منتظمة 2021
تسجيل منحة رجال الأعمال 700 جنيه للعمالة الغير منتظمة 2021

تسجيل منحة رجال الأعمال 700 جنيه للعمالة الغير منتظمة 2021

Ahmed Ali
دوليات
Ahmed Ali5 أبريل 2021

تزايدت عمليات البحث خلال الأيام الماضية عن حقيقة تسجيل منحة رجال الأعمال 700 جنيه للعمالة الغير منتظمة 2021، إلا أن المركز الإعلامي لمجلس الوزراء سارع بالرد بالنفي بأن الرابط الإلكتروني المتداول على بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي لتسجيل بيانات التوظيف غير المنتظمة للحصول على منحة شهرية بقيمة 700 جنيه.

نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء الخبر واتصل بوزارة القوى العاملة التي نفت الأمر، مؤكدًا أنه لا صحة إطلاقًا للأنباء المتداولة مؤخرًا ولا توجد روابط جديدة تسجيل منحة رجال الأعمال 700 جنيه للعمالة الغير منتظمة 2021 على منحة رجال الأعمال بقيمة 700 جنيه لكل، وأضاف أن جميع الروابط الإلكترونية المعلن عنها وهمية وليس لها صلاحية، وفي الأساس هذه المنحة مزيفة.

ونظراً لاستمرار عمليات البحث، تراقب “غزة تايم” كافة التفاصيل والمعلومات لمعرفة كل ما يتضمن حقيقة وجود رابط لتسجيل منحة رجال أعمال بقيمة 700 جنيه، بحسب بيان رسمي صادر عن المركز الإعلامي للدائرة مجلس الوزراء.

بعد أن نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء وجود رابط لتسجيل منحة رجال الأعمال 700 جنيه، أكد أن المنح والمساعدات المقدمة للعمالة غير المنتظمة يتم الإعلان عنها رسميًا عبر موقع الوزارة، محذرة المواطنين من تصديق تلك المنح والمساعدات الزائفة والمواقع التي يمكن أن تستهدف بياناتك الشخصية.

وفيما يتعلق بالمنح التي قدمتها الوزارة، فقد تم صرف الدفعة الثالثة والأخيرة من المرحلة الثانية من المنحة الرئاسية للعمالة غير النظامية من خلال منافذ البريد المصرية والبنك الزراعي والمحافظ الإلكترونية على الهاتف المحمول.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */