شاهد: مسلسل ساحرتي الحلقة 82 مدبلجة كاملة لودي نت
شاهد: مسلسل ساحرتي الحلقة 82 مدبلجة كاملة لودي نت

شاهد: مسلسل ساحرتي الحلقة 82 مدبلجة كاملة لودي نت

Ahmed Ali
2021-04-05T20:13:50+03:00
بانوراما
Ahmed Ali5 أبريل 2021

تبدأ أحداث مسلسل ساحرتي الحلقة 82 مدبلجة كاملة لودي نت مع جن الظل يسحر العمة ويجعلها تنسي الجميع ولا تتذكرهم وتغضب عليهم، وروشني تجد العلامة التي توجد في المصباح علي يد العمة وتخبر الجميع أن ينتبهوا لها وهي ستذهب لتجد حلًا.

شايري تجلب جهاز التجسس الخاص بناتاشا، وتقول لريحان إن هذا جهاز ناتاشا وهو يسجل كل شيء، ريحان يسأل شايري هل تتمكن من استعماله؟ والجهاز يظهر لهم حديث ناتاشا مع الجن الأسود والجن طلب من ناتاشا أن ترسل لأمان وايانا أخطر ثلاثة أنواع من الجن.

يقول ريحان لشايري لماذا لم تفعل هذا من قبل؟ ويسمعوا الجن وهو يقول لناتاشا أنهم لن يعرفوا اسمه لأن لا أحد يعرف اسمه ولكن هناك مكان واحد فقط يمكن العثور فيه على اسمه وهذا المكان هو تلال النار، وناتاشا تأتي وتأخذ الجهاز وتخبرهم أن تلال النار ستبقي سراً وتختفي.

شايري تسأل ريحان أين سيجدون تلال النار؟ في منزل أمان روشني تخبر تابيزي أن المصباح الثاني هو من سيطر على العمة وماهيرا ووجدت على يدهم نفس العلامة التي على المصباح، وتابيزي تسأل روشني عن شكل العلامة فتخبرها أنها مثل المثلثات المتقابلة.

مسلسل ساحرتي الحلقة 82 مدبلجة كاملة لودي نت

تبحث تابيزي في الكتاب، وعندما تري روشني العلامة تخبرها أن هذه نفس العلامة، فتقول تابيزي لها أن هذه علامة جن الظل وهذا الجن يعمل كالمرآة، وإن رأى أحد انعكاسه فيصبح ضحيته ثم يسيطر الشر على هذا الشخص فتنصدم روشني.

 وتخبرها أنه من الممكن أن يسيطر علي العائلة بأكملها وينهي على الجميع، فتستخدم تابيزي سحرها وتصنع شيء وتقول لروشني أنها ستصنع مشروب من هذا وبعد شربة لن يتمكن أحد من رؤية جن الظل ولن يكون هناك ضحايا له.

تابيزي تصنع المشروب وتنزل هي وروشني للأسفل ويجدوا جن الظل سيطر على جميع العائلة، وتابيزي وروشني ينصدمان، روشني ترى خيال الجن ثم يختفي، وتخبر تابيزي بهذا، فتقول لها تابيزي إن جن الظل ذهب ليجد ضحية أخرى فتنصدم روشني.

وتقول إن أمان وحدة في الغرفة، وتابيزي تعطيها مشروب لتجعل أمان يتناوله، فتذهب روشني للطفل وتجد أمان معه، فتطمئن وتخبر أمان أن هناك مشكلة كبيرة بالأسفل وتطلب منه أن يذهب ويتحدث مع تابيزي وهي ستعتني بأرمان وأمان يتحول لجن ويدفع روشني فتنصدم وتعرف أن جن الظل سيطر عليه.

أحداث ملخص مسلسل ساحرتي الهندي

تحاول روشني أن تجعل أمان يتناول العصير ولكن أمان يدفع روشني ويلقيها من النافذة وتقع بالقرب من المسبح، أمان يبتسم بشر ويأخذ الطفل، روشني تصرخ وتطلب منه ألا يفعل شيء للطفل، أمان يخبرها انه سيعطي الطفل للجن الأسود وأمان يذهب ويريد أن يخرج من المنزل.

 روشني تذهب ورائه وتغلق الباب وتطلب منه ألا يفعل شيء يندم عليه وتقول له أنها وتابيزي سيجدون حلًا وتطلب منه ألا يجعل جن الظل هو من يفوز، أمان يوبخها ويخبرها أنها غيرته ولكن الآن هو أصبح ما يجب أن يكون عليه حقًا، ويخبر روشني انه سئم منها ومن طيبتها.

 روشني تترجاه أن يعطيها الطفل ولكن أمان يخبرها ألا تتقدم خطوة والجميع يأتي ويتشاجرون معاً وماهيرا تخبر أمان أن يستخدموا الطفل ككرة وسيكون هذا ممتعاً، فيوافق أمان ويلقي الطفل ولكن روشني تمسكه وتقع وقدمها تتأذي وأمان يعود لطبيعته برؤية روشني تتألم.

روشني تنظر له وتطلب منه أن يظل هكذا ولكنه يتحول مجدداً، ويقول لروشني أنه لا يمكنها أن تغيره الآن ويقول لروشني لنرى الآن ما مدى قوتك؟ ويخبر روشني أن تواجهه فتوافق روشني والجدة تقول إن الذي يفوز هو من سينجو، روشني تذهب وتابيزي تسألها كيف ستواجه أمان وهو أقوي منها بكثير؟

مسلسل ساحرتي  الحلقة 82 كاملة

تقول روشني لها انها على أمل أن أمان سيستمع لها، وتقول لتابيزي إن معركتها ليست مع أمان ولكن مع جن الظل، تابيزي تخبر روشني أنها إن نظرت في عين جن الظل فسوف تصبح تحت سيطرته وتتحول لسيئة أيضًا، وتخبر روشني انها ستحاول وضع شيء لها لكي لا تصبح ضحية جن الظل.

وتقول لروشني أنها ستذهب وتبحث في الكتاب عن طريقة لهزيمة هذا الجن وتذهب، روشني تنصدم برؤية جن الظل أتى لها فلا تنظر لوجهه ويخبرها أن لا أحد سيتمكن من قتله لأنه زرع الشر في جميع العائلة ويخبر روشني أنها من الأفضل أن تنظر في عينه وتتحول أيضًا لسيئة.

 ولكن روشني لا تنظر في عينة وتوبخه فيتضايق ويختفي، ريحان يتصل بتابيزي ويسألها إذا كانت تعرف شيء عن تلال النار، فتقول له تابيزي أنها لا تعرف ولكن عليهم أن يذهبوا للسوق وسيجدون ببغاء زرقاء وهذه الببغاء ستساعدهم على الوصول لتلال النار.

تابيزي تطلب منهم أن يذهبوا ويعرفوا اسم الجن الأسود، وهي وروشني سيتدبرون الأمر بالمنزل، تابيزي تذهب لروشني وتسألها هل تريد حقاً أن يظل الطفل معها وهي تواجه أمان فتقول روشني نعم حتى تظل مطمئنة على الطفل لكي لا يهاجمه جن الظل.

تابيزي تغمض لروشني عينها لكي لا تنظر في عين الجن، وتأخذها لتحارب مع أمان، أمان يأتي ليستخدم قوته فتقول له تابيزي أنه لا يجب أن يستخدم أحد قوته، لكن أمان يرفض ويقول أن هذا لا يهمه، فتقول له روشني أنه لن يتمكن من محاربتها بدون سحره لأنه جبان.

يترك أمان عصاه السحرية ويخبرها أنه لن يستخدم سحره، روشني تطلب منه ألا يؤذيها وتحاول أن تجعله يعود لطبيعته ولكن أمان لا يستمع لها ويأتي ليهاجمها لكنه يسقط على الأريكة، روشني تستخدم سحرها وتقيد أمان بالسلاسل فيخبرها أمان انها خدعة واستخدمت سحرها.

ريحان وشايري يذهبون للسوق ويبحثون عن الببغاء الزرقاء ويجدون رجل يرتدي أزرق ويسألونه عن الببغاء الزرقاء لكنه يقرر كلامهم، فتعتقد شايري أنه هو الببغاء الذي يبحثوا عنها ويتحول هذا الرجل لببغاء وريحان وشايري يذهبون ورائه.

جن الظل يخبر روشني انها غشت لكي تفوز وروشني تخبر أمان أنه يقول أنه تغير ولكن قلبها يقول أنه لا يمكن أن يتغير ولا يستطيع الشر الذي بداخله أن ينتصر على الخير، وتقول لأمان أن خان بابا التي تعرفه ما زال حيًا بداخله والذي قتل نفسه 9 مرات من أجل أن ينقذها.

روشني تقول لأمان أن الشر يمكن أن يسيطر على عقلة ولكن لا يمكن أن يسيطر على قلب الأب الذي بداخله الذي وقف في وجه الجن الأسود وكان مستعد أن يموت من أجل طفله، روشني تضع الطفل على الأرض أمام أمان وتحرر أمان من السلاسل.

 يقول جن الظن لروشني، سترين الآن ما الذي سيفعله أمان بكِ وبطفلك، وأمان ينظر بشر ثم يركض للطفل وروشني تنصدم، فما الذي سيفعله أمان مع الطفل.. هل سيؤذيه؟

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */