ماذا يحمل رامز جلال في جعبته لشهر رمضان 2021
ماذا يحمل رامز جلال في جعبته لشهر رمضان 2021

ماذا يحمل رامز جلال في جعبته لشهر رمضان 2021

Ahmed Ali
2021-04-05T15:14:26+03:00
أخبار الساعةمنوعات
Ahmed Ali5 أبريل 2021

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي بوستر إعلان برنامج رامز جلال رمضان 2021 على قناة MBC مصر  وموعد عرض البرنامج بالإضافة إلى مقطع فيديو زعموا أنه للفنان المصري رامز جلال أثناء تصوير إحدى حلقات برنامجه الذي قد يكون بعنوان “رامز مريض نفسي” المقرر عرضه في رمضان المقبل.

وفي المقطع المزعوم، شوهد رامز جلال يقف أمام الكاميرات ويعرض إحدى فقرات البرنامج مرتديًا سروالًا قصيرًا وأرفق الفيديو بالتعليق: “حي الله رامز جلال”.

وتم تداول مقطع فيديو آخر، خلال الأيام الماضية، قال ناشروه إنه تم تصويره من العاصمة السعودية الرياض، وتم الكشف عن بعض المشاهد من برنامج الفنان المصري رامز جلال، برنامج مقالب الجديد الذي سيعرض في شهر رمضان، ويتم تصويره في سرية تامة لمنع تسرب تفاصيله.

برنامج رامز جلال شهر رمضان 2021

وتظهر اللقطات التي سجلها شاب سعودي باستخدام كاميرا هاتفه الذكي، وشاركها عبر تطبيق الفيديو “تيك توك” ، رامز جلال وهو يمشي في الرياض مع فريق من برنامجه نحو مبنى ضخم للقيام بمهمة.

وعلق مصور الفيديو: “رامز جلال نجم اليوتيوب”، وأشار إلى أن شعر رامز جلال كان مصبوغًا باللونين الأحمر والأصفر، وهو ما يبدو أنه ظهوره في البرنامج الجديد.

اعتاد رامز جلال على تغيير مظهره في كل نسخة من برامجه السنوية للمقالب، وظهر في برنامج رمضان 2020 “رامز مجنون” بشعر أزرق.

ويتم تصوير برنامج رامز جلال مقالب لرمضان 2021 في سرية تامة داخل مدينة ملاهي رئيسية في المملكة العربية السعودية ، وهو مصمم بأسلوب عالمي.

تدور فكرة البرنامج حول رامز جلال، مع دخول ضيف كل حلقة مغامرة كبرى داخل مدينة الملاهي، وبعد الانتهاء من جولة داخلها يقفزون من علو شاهق ويسقطون في الماء.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */