شاهد: مسلسل ساحرتي الحلقة 81 مدبلجة كاملة لودي نت
مسلسل ساحرتي الحلقة 81 مدبلجة كاملة لودي نت

شاهد: مسلسل ساحرتي الحلقة 81 مدبلجة كاملة لودي نت

Ahmed Ali
2021-04-04T22:42:59+03:00
دوريات
Ahmed Ali4 أبريل 2021

تبدأ أحداث مسلسل ساحرتي الحلقة 81 مدبلجة كاملة لودي نت مع تشونبون يقيدون الجميع بشبكتهم ويقولون أنهم سيعطون أرمان للجن الأسود، فينصدم الجميع وروشني تقلق على طفلها وتغمض عينها وتقول لا تخف يا أرمان والدك سيحميك وعليه أن يثق بهم وأرمان تتحول عينه للون الأحمر ويعطي لروشني طاقته فتحرر الجميع من الشبكة، والجدة تتساءل كيف حدث ذلك؟

أمان يشاور لها أن تصمت حتى لا يعرف تشونبون أنهم نجوا من الشبكة، ثم يتحرك الجميع ببطء ويبتعدوا عنهم والعمة بدون قصد تصطدم في المزهرية، فتحدث صوتاً والجنية تسأل من هناك؟ والعمة تصدر صوت قطة وتشونبون يفكروا أنها قطة، ريحان وشايري معاً بالسيارة ثم يقع شيء على السيارة فيخرجوا منها ليروا ويجدون شجرة الرمان أسقطت الرمان على السيارة.

شايري ترى عنكبوت فتخاف منه ولكن عندما يسير العنكبوت على الرمان يموت فتنظر هي وريحان لبعض، أمان وروشني يأخذان أرمان وأمان يخبر روشني أن عليها أن تأخذ أرمان لمكان آمن، وتأتي روشني لتخرج من المنزل لكن يجدوا كل الابواب والنوافذ عليها شبكات العنكبوت، فيطلب أمان من روشني أن تزيل الشبكات مثلما فعلت منذ قليل وأنقذتهم.

مسلسل ساحرتي الحلقة 81 مدبلجة كاملة لودي نت

تقول روشني أنها لا تعرف كيف فعلت هذا، فيطلب منها أمان أن تحاول، روشني تحاول لكن لا يحدث شيء وأمان يأخذها ويعودوا للغرفة مع الطفل، روشني تخبر الجميع أن جنية العنكبوت قامت بحبسهم في المنزل، فتسألها تابيزي عن القوة التي استخدمتها وأنقذت الجميع من الشبكة، فتقول روشني أنها لا تعرف وتخبرها أنها حاولت مجدداً لكن لم يحدث شيء ويتحدث الجميع معاً ويقولوا أن لا شيء يؤثر على الجنية.

تقول العمة مثل أمان لم يتمكن أحد من قتله، ولهذا قتل نفسه بالسيف لينقذ روشني، فتقول تابيزي أنه عندما يكون الجن قوي فقوته يمكنها أن تقتله، فتقول روشني أن عليهم أن يجعلوهم محاصرين في شبكتهم لكي يتمكنوا من هزيمتهم، ريحان يتصل بهم ويسأل أمان هل لديك رمان بالمنزل؟ شايري تخبرهم بما رأته فتشكرهم تابيزي وتقول لهم أنها نسيت أن الرمان يعمل كسم للعناكب.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.