شاهد: فضيحة وائل الفار تثير غضب المواطنين بمصر
شاهد: فضيحة وائل الفار تثير غضب المواطنين بمصر

شاهد: فضيحة وائل الفار تثير غضب المواطنين بمصر

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali4 أبريل 2021

انتشر خلال الساعات الماضية مقطع فيديو فضيحة وائل الفار كامل عبر منصة الفيديو تيك توك، حيث نشر عدد من المدونيين مقطع فيديو على موقع يوتيوب ظهر أثناء اعتقاله.

وظهر وائل الفار في الكليب، أثناء اعتقاله، برفقة رجلين إلى جواره، فيما ظهر عدد من الأشخاص ضاحكين في الفيديو، وظهرت ابتسامة على وجه الفار خلال الكليب.

ووفقًا لعدد من الأشخاص، فإن المقطع كان ملفقًا، بمعنى أنه تم تصويره خصيصًا ليتم نشره على Tik Tok وحصد المشاهدات.

بالتزامن مع قدوم شهر نيسان الذي يشهد الكثير من المقالب والأكاذيب بين ناشطين وعدد من المغردين من خلال نشر منشورات وتصوير مقاطع غير حقيقية.

يسعى آلاف الأشخاص إلى إثارة الجدل، من أجل الحصول على أكبر عدد من المشاهدات على قنوات اليوتيوب.

من هو وائل الفار ويكيبيديا

وائل الفار ناشط مصري يحظى بشعبية كبيرة عبر حساباته المختلفة على منصات فيسبوك وإنستجرام وتيك توك، فضلاً عن توفير مقالب القمامة لمعجبيه على اليوتيوب ومحتوياتهم الساخرة والمسلية

صدر اسم وائل الفار، محركات البحث، خلال الساعات القليلة الماضية، بحثًا عن حقيقة الفيديو المتداول له تحت مسمى فضيحة غير أخلاقية تحدث على منصات التواصل الاجتماعي.

وأعرب بعض رواد مواقع التواصل عن غضبهم من تداول فيديو وائل الفار، مطالبين بضرورة ترك مثل هذه الأمور للقانون ليأخذ مجراها دون اللجوء إلى العنف أمام الجميع.

واعتبر ناشطون مصريون أن بث مثل هذه الأنباء يضر بجمهورية مصر العربية وموقفها، كما طالبوا بتجاهل المحتوى المسيء وعدم اللهاث وراء الفضائح والشائعات والباحثين عن الشهرة.

فيما شكك بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في جمهورية مصر العربية في مقطع الفيديو المتداول، وقالوا إنه مجرد مقطع تمثيلي يستهدف الشهرة كما حدث في قصص مماثلة.

يشار إلى أن جمهورية مصر العربية شهدت في الأشهر الأخيرة العديد من الأحداث التي تم بثها على مواقع التواصل الاجتماعي ، ثم اتضح أنها كانت غير صحيحة وبثت بهدف الشهرة.

وكان آخرهم مقطع فيديو لشاب يحاول فضح خطيبته ليلة زفافها، ثم اتضح أن مقطع الفيديو كان مجرد عرض توضيحي يستهدف الشهرة.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */