شاهد: مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 56 facebook عبر قصة عشق
مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 56 facebook عبر قصة عشق

شاهد: مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 56 facebook عبر قصة عشق

Ahmed Ali
بانوراما
Ahmed Ali2 أبريل 2021

مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 56 facebook عبر قصة عشق هل غادر ميراكل دكتور دمير المسلسل؟ سؤال اثار الفضول في الحلقة الأخيرة. بينما كان الجميع يتساءلون عن مكان وجود دمير في حلقة هذا الأسبوع من Miracle Doctor، والتي تُذاع كل ليلة خميس، ظهرت الحقيقة مع الرسالة التي وصلت إلى Açi.

بينما أثار مصير ديمير الذي كتب خطاب الوداع حالة من الإثارة، جاء بيان من حساب المسلسل على مواقع التواصل الاجتماعي، أثار موقف فرات التونمشي، الذي أعطى الحياة لشخصية دمير لمدة موسمين، حفيظة محبي Miracle Doctor. هؤلاء الذين لديهم فضول حول وداع معجزة دكتور ديمير.

ما إذا كان Miracle Doctor Demir قد غادر المسلسل كان مرتبكًا في الحلقة الأخيرة. في الحلقة الأخيرة من Mucize Doktor، والتي تضمنت أسماء مثل تانر أولميز، أونور تونا، سينم أونسال، إزجي أسار أوغلو، هزال توريسان، على شاشات تلفزيون فوكس، اختفى دمير من خلال كتابة خطاب وداع لآجي.

مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 56 facebook عبر قصة عشق

قرار دمير، الذي كتب أن مهتوبتا استقال وغادر المنزل، أغرق آجي في البكاء، وجاء بيان من حسابات مواقع التواصل الاجتماعي للمسلسل عن رحيل الفنانة فرات التون ميشي التي وهبت الحياة لشخصية دمير.

تم إسقاط الملاحظة “Goodbye Fırat Altunmeşe …” في المنشور على حسابات Mucize Doktor على Twitter وInstagram، بينما صدم وداع الممثل محبي المسلسل، تمت مشاركة آلاف المشاركات على موقع تويتر.

في حين أنه لم يُعرف بعد سبب مغادرة Altunmeşe للمسلسل، فقد اقترح أن الممثلة تريد أن تستيقظ بسبب زيادة حالات الإصابة بفيروس كورونا.

من ناحية أخرى، بعد وداع Altunmeşe، انضم اسم مفاجئ إلى طاقم Miracle Doctor الممثل الرئيسي سيركان كسكين سيلعب دور محسن دكتور في المسلسل.

سيقع محسن في منتصف المستشفى وحياة علي فيفا (تانر أولمز) بشخصيته المثقفة، المهووسة ولكن الغامضة مثل الصندوق المغلق، الذي لديه تناقضات كبيرة.

سيركان كسكين، الممثلة المحبوبة التي ستجسد شخصية محسن، ستعرض على شاشات FOX ابتداءً من الحلقة 57 من المسلسل.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */