شاهد: مسلسل ساحرتي الحلقة 79 مدبلجة كاملة لودي نت
مسلسل ساحرتي الحلقة 79 مدبلجة كاملة لودي نت

شاهد: مسلسل ساحرتي الحلقة 79 مدبلجة كاملة لودي نت

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali31 مارس 2021

تبدأ أحداث مسلسل ساحرتي الحلقة 79 مدبلجة كاملة لودي نت مع أمان يحاول فتح المصباح لكنه لا ينفتح وأرمان يبكي فتطلب الجدة من روشني أن تأخذ ارمان للداخل، تابيزي تطلب من أمان أن يراقب المصباح لأنه من الممكن أن ينفتح في أي وقت، ريحان وشايري معًا وشايري تأخذه لمكان وتخبره أن معلمها التي تعلمت منه كل شيء هنا وتطلب من ريحان أن ينتظر وتذهب هي له.

أمان يأخذ المصباح لغرفته ويخبر روشني أن تابيزي أخبرته أن يراقب المصباح وروشني تخبر أمان أن أرمان يشعر بالبرد بسبب ما حدث معهم، فيذهب أمان ليجلب له بطانية، وروشني تحمل الطفل لكنه يفسد لها ملابسها فتضعه على السرير وتذهب لتنظف ملابسها بالمحارم ثم تنظر روشني ولا تجد طفلها على السرير فتصرخ، شايري تعود لريحان وتخبره أن معلمها لم يعرف اسم الجن الأسود.

مسلسل ساحرتي الحلقة 79 مدبلجة كاملة لودي نت

وتخبر ريحان أن الأمر ليس بهذه السهولة ولهذا الجن أعطى تحدي لروشني وأمان لكي يعرفوا اسمه،  أمان يذهب لروشني ويسألها اين ارمان؟ فتقول له روشني أنها وضعته على السرير لتنظف ملابسها ثم اختفى ثم ينظر أمان وروشني ويجدو المصباح مفتوح فينصدموا، ويسمعون صوت امرأة ويركضوا ليروها ويجدو أرمان مع سيدة عجوز وروشني تذهب وتأخذ منها الطفل.

 أمان يسأل العجوز من أنت؟ فتخبره أنها المربية تشونبون وتخبرهم الا يخافوا فهي قامت بتهدئة العديد من الأطفال واعتنت بعائلتهم أيضًا، أمان يسألها هل خرجت من المصباح؟ فتقول المربية نعم وتخبرهم أنهم يجب عليهم ألا يضايقوها حتى يحصلوا على الاجابة التي يريدوها وتخبرهم أنها جاءت إلى هنا لكي تجيبهم لكن ليس بهذه السهولة وتخبرهم أن عليهم أن يجدو نقطة ضعفها.

ولهذا الوقت يجب عليهم أن يعاملوها كالضيف وتسأل أمان هل مستعدون فيقول الجميع إنهم جاهزون، والمربية تطلب منهم الطعام فتخبر الجدة سارة أن تذهب وتحضر لها طعام والمربية تمسك يد سارة فتظهر علامة على يد سارة، وشايري تأكل الحلوى ثم تجد شوكة وضعها معلمها وهذه الشوكة تدلهم على طريق، وريحان وشايري يذهبون ورائها، وفي المنزل روشني تحاول أن تنيم الطفل وتذهب لتجلب له ألعاب.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */