كم عمر مسك العنزي الطفلة السعودية المشهورة على سناب شات وما هو مرضها؟
كم عمر مسك العنزي الطفلة السعودية المشهورة على سناب شات وما هو مرضها؟

كم عمر مسك العنزي الطفلة السعودية المشهورة على سناب شات وما هو مرضها؟

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali30 مارس 2021

مشاهدة حلقة مسك العنزي مع ياسر القحطاني كاملة في برنامج نجوم صغار كم عمر مسك العنزي الطفلة السعودية المشهورة على سناب شات وما هو مرضها؟ نكشف لكم تاريخ ميلاد الفتاة السعودية المشهورة بسناب شات في المملكة والتي اشتهرت من خلال فيديوهاتها الترفيهية التي يتابعها اكثر من 130 ألف متاع.

تصدرت ميلاد الفتاة السعودية، مسك العنزي، محرك بحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، حيث أراد آلاف الأشخاص معرفة عمرها الحقيقي، وأحد البرامج التلفزيونية التي ورد ذكرها في تقرير تلفزيوني بأنها ولدت في عام 2015، أي أنها تبلغ من العمر 6 سنوات في عام 2021.

كم عمر مسك العنزي الطفلة السعودية المشهورة على سناب شات

ولدت الطفلة مسك العنزي في المملكة العربية السعودية، ومن خلال مشاهدتها أشهر البرامج والأعمال الناجحة، تمكنت من تكوين قاعدة جماهيرية لها، بدأت مسك العنزي ببث مقاطع فيديو ترفيهية لجمهورها، ظهرت من خلالها دائمًا بشكل عفوي للغاية في سنها الحالي، مما دفعها إلى الدخول في قلوب معجبيها.

يتابعها آلاف الأشخاص على Snapchat، ويحرص الكثيرون على مشاهدة أحدث ظهور لها على شاشة التلفزيون، ظهرت مسك العنزي أكثر من مرة على الشاشات الخليجية والعربية بشكل عام المرة الأولى كانت من خلال برنامج “سيدتي” عبر روتانا خليجية، ومؤخراً من خلال برنامج “نجوم صغار” الذي يبث على قناة mbc الفضائية.

قلدت مسك العنزي فنانات وممثلات في كليباتها، مثل تيك توك نجوم، وظهرت في مظهرها العفوي، لتصبح من الأطفال الذين اكتسبوا شهرة واسعة في منطقة الخليج، علاوة على ذلك، تمتلك العنزي عددًا كبيرًا من التفاعلات من خلال حسابها الشخصي في أنستغرام، كما أنها تحظى بشعبية كبيرة عبر باقي حساباتها المختلفة.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */