نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم الثلاثاء 30 اذار 2021 .. اعرف نتيجة بطاقتك
نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم الثلاثاء 30 اذار 2021

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم الثلاثاء 30 اذار 2021 .. اعرف نتيجة بطاقتك

Ahmed Ali
2021-03-30T19:43:34+03:00
دوريات
Ahmed Ali30 مارس 2021

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم الثلاثاء 30 اذار 2021 .. اعرف نتيجة بطاقتك اليانصيب بشكل عام يعتبر من أقوى المسابقات التي تحتل البلاد، ويعتبر يانصيب دمشق من أقدم وأقوى اليانصيب في بلد سوريا، ويأمل كل مواطن سوري الفوز باليانصيب في ظل الظروف التي يعاني منها الشعب السوري بالإضافة إلى انتشار فيروس كورونا.

الجميع يطمح في الفوز باليانصيب لتحقيق طموحه، حيث يتم منح جوائز ضخمة جدًا للفائزين المحظوظين في المسابقة، وتقدر قيمة الفوز بالمركز الأول بـ 200 مليون ليرة سوريةوهو الرقم الذي جميع المشاركين في اليانصيب ترغب في الحصول عليها.

نتابع معكم جميع المستجدات في نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي، وذلك بسبب دخول المسابقة التي تعود إلى عام 1960 ومنذ ذلك الحين وتعتبر من أقوى المسابقات، واليوم العديد من المسابقات، حيث يبحث المواطنون السوريون عن النتائج المقرر إقامتها مباشرة في اليوم الموافق الثلاثين من شهر آذار.

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم الثلاثاء اضغط هنا

51084080027 21738f75de b - غزة تايم - Gaza Time

وتتم عملية السحب مباشرة أمام العينين. من جميع المواطنين، حرصاً على نزاهة عملية البحث، أمام عدد من الشخصيات السورية المعروفة عند السادسة والنصف بالضبط، ونتيجة لذلك، ازداد شراء المواطنين السوريين لليانصيب، يمكنك المشاركة في السحب على بطاقات اليانصيب الفائزة في الجمهورية السورية، من خلال شراء إحدى البطاقات من منفذ معرض يانصيب الشام السوري.

هذا للمشاركة في السحب الأسبوعي الذي يقام كل ثلاثاء، والجميع ينتظره بفارغ الصبر لمعرفة الفائزين، نقدم لكم رابط الاستعلام من خلال موقع http://diflottery.com.sy عن نتائج قرعة اليانصيب في مسابقة الجمهورية السورية، أدخل رقم بطاقتك وحدد الفئة وفي ذلك اكتب تاريخ السحب وفي النهاية اكتب رقم السحب الخاص بك، واضغط على زر البحث وسيظهر لك مباشرة.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */