نماذج استرشادية للصف الخامس الابتدائي 2021 شهر مارس الترم الثاني
نماذج استرشادية للصف الخامس الابتدائي 2021 شهر مارس الترم الثاني

نماذج استرشادية للصف الخامس الابتدائي 2021 شهر مارس الترم الثاني

Ahmed Ali
بانوراما
Ahmed Ali29 مارس 2021

تم توفير نماذج استرشادية للصف الخامس الابتدائي 2021 شهر مارس الترم الثاني في جميع المواد على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم على الإنترنت، بعد إعلان الوزارة عن المواعيد النهائية لإجراءات الامتحانات المجمعة لجميع الطلاب في المرحلتين الابتدائية والإعدادية يومي الاثنين والثلاثاء من هذا الأسبوع.

أوضحت وزارة التربية والتعليم لأولياء الأمور وأولياء الأمور خطوات الوصول إلى الاستمارات الإرشادية للصف الخامس الابتدائي 2021 الفصل الثاني في جميع المواد، بعد تقديم هذه الاستمارات عبر موقعها الرسمي، حتى يتمكن الطلاب من فهم الطريقة من الامتحان المجمع ومعرفة أهم الأسئلة المتوقعة في المواد الدراسية المختلفة.

نماذج استرشادية للصف الخامس الابتدائي 2021 شهر مارس الترم الثاني من هنا

أصبح من المتوقع أن يتمكن الطلاب والطالبات من دخول إمتحانات شهر مارس خلال الساعات القادمة، وفق الجدول الزمني الذي تحدده وزارة التربية والتعليم، والذي يتم بموجبه امتحانات طلاب الصفين الرابع والأول المتوسط، وستقام يوم الاثنين الموافق 29 مارس الجاري، فيما ستقام امتحانات الصفين الابتدائي الثاني والخامس يوم الثلاثاء الموافق 30 مارس الجاري.

فيما يلي خطوات تنزيل امتحانات الصف الخامس الابتدائي 2021:

اذهب إلى موقع وزارة التربية والتعليم من هنا.

اختر خدمة تنزيل النماذج الإرشادية لاختبارات مارس 2021.

اضغط على تحميل نماذج الامتحانات الشهرية لطلاب الصف الخامس.

انتظر بعض الوقت حتى تكتمل عملية التحميل ثم ابدأ في النظر في الأسئلة الموجودة في كل نموذج.

وزير التربية والتعليم والتعليم الفني د. طارق شوقي في بداية الفصل الدراسي الثاني عن موعد امتحانات الصف الخامس الابتدائي التي ستقام يوم الثلاثاء 30 مارس في إطار اختبار معقد متعدد التخصصات لجميع المواد يضاف المجموع إلى نتيجة امتحان الفصل الدراسي الأول والموافقة عليه نتيجة العام الدراسي الحالي.

يشار إلى أن وزارة التربية والتعليم قررت إلغاء امتحان الفصل الدراسي الثاني بسبب تفشي جائحة كورونا، واستبداله بامتحان شهري خلال الفصل الدراسي يشمل جميع المواد في ورقة واحدة، ووجهت الوزارة مديريات التربية والتعليم  المدارس لإجراء الامتحانات واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة للتعامل مع أزمة كورونا المستجد.

مؤخرًا، خضع طلاب المرحلة الابتدائية لامتحانات مشتركة متعددة التخصصات على مستوى الولاية في الفصل الدراسي الأول، كجزء من مقترحات وزارة التربية والتعليم كبديل لامتحانات الفصل الدراسي الأول من أجل تقييم الطلاب في سنوات التحويل في أقصر وقت ممكن وسط تباعد اجتماعي مع الضوابط الاحترازية.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */