حقيقة وفاة لاعب الزمالك السابق اليوم بشكل مفاجئ
حقيقة وفاة لاعب الزمالك السابق اليوم بشكل مفاجئ

حقيقة وفاة لاعب الزمالك السابق اليوم بشكل مفاجئ

Ahmed Ali
رياضة
Ahmed Ali28 مارس 2021

شهد اليوم الأحد 28 مارس 2021 تداول أنباء حول حقيقة وفاة لاعب الزمالك السابق اليوم بشكل مفاجئ وفاة لاعب الزمالك اليوم، ما أثار الذعر والقلق بين جماهير القلعة البيضاء بشكل خاص، وكرة القدم المصرية بشكل عام.

وشهدت الفترة الأخيرة عدة وفيات داخل الكرة المصرية، كان آخرها نجم المنتخب المصري والأهلي السابق حسن علي، حيث توفي حسن علي يوم السبت متأثرًا بإصابته بمرض نادر وهو التصلب الجانبي العضلي.

شهدت الكرة المصرية منذ عدة أيام صدمة كبيرة لوفاة لاعب من الدرجة الرابعة، وجاءت وفاة اللاعب خلال مباراة كرة قدم بين فريقه القنايات والرواد ضمن مباريات الدرجة الرابعة.

وتوفي عبد الرحمن عاطف، 23 عامًا، خلال مباراة فريقه، القنايات، بعد مشاركته في المباراة، وشارك عبد الرحمن عاطف في المباراة بشكل طبيعي، قبل أن يسقط على أرض الملعب، حتى ينزل الكادر الطبي للفريق إلى الأرض وينهض بشكل طبيعي.

وبعد دقيقة، سقط لاعب نادي القنايات مرة أخرى على الأرض، لكنه كان آخر خريف له، حيث توفي بعد ذلك.

توفي عبد الرحمن عاطف نتيجة ابتلاع لسانه خلال السقوط الثاني على الأرض، وهو من أخطر الإصابات في ملاعب كرة القدم ، والتي أدت في السابق إلى وفاة عدة لاعبين.

بالبحث عن حقيقة وفاة لاعب الزمالك السابق اليوم بشكل مفاجئ نجد أن الأنباء غير متوفرة حتى الآن، وهذا الخبر لم يتم تأكيده أو نفيه، ولم يخرج نادي الزمالك بأي تصريحات بخصوص تأكيد أو حقيقة وفاة لاعب الزمالك اليوم.

وبالمثل، لم يعلن أي من لاعبي الزمالك سواء القدامى أو الحاليين عن وفاة لاعب الزمالك اليوم.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */