مانجا هجوم العمالقة الموسم الرابع الحلقة 16 الاخيرة attack on titan مترجم ملون
مانجا هجوم العمالقة الموسم الرابع الحلقة 16 الاخيرة attack on titan مترجم ملون

مانجا هجوم العمالقة الموسم الرابع الحلقة 16 الاخيرة attack on titan مترجم ملون

Ahmed Ali
2021-03-29T16:12:16+03:00
بانوراما
Ahmed Ali29 مارس 2021

مانجا هجوم العمالقة الموسم الرابع الحلقة 16 الاخيرة attack on titan مترجم ملون حيث قدمت Attack on Titan  طوال مسيرتها مجموعة من الشخصيات الممتازة التي نالت احترام وعشق المعجبين في جميع أنحاء العالم، على الرغم من الرعب والمعاناة التي تحملتها هذه الشخصيات في الأنمي، إلا أنهم تمكنوا من البقاء إيجابيين وخفيفين، ورائعين ومجمعين، أو مصممون وعاطفين.

ستتمتع كل شخصية معقدة بسمات غير محبوبة ومحبوبة على حد سواء، ولن تختلف الشخصيات في Attack on Titan. لكن في أحلك المواقف، تمكنوا من إضفاء ابتسامة على شفاه المعجبين أو دمعة في العين لأنهم يخلقون اتصالًا عاطفيًا عميقًا ودائمًا.

مانجا هجوم العمالقة الموسم الرابع الحلقة 16 الاخيرة attack on titan مترجم ملون

10 – كوني سبرينغر

عندما يتم تقديمه في بداية المسلسل، يتم تعريف كوني سبرينغر بشخصيته الصريحة والمتحمسة. في حين أن فقدان أصدقائه وتحول والدته إلى تيتان أثرت عليه بشدة، فقد حافظ على شخصيته المنتهية ولايته في مواجهة هذه المآسي.

لديه بعض التفاعلات المرحة مع Sasha وJean، وقدرته على الضحك والضحك عليه تجعله أحد أكثر الشخصيات المحببة في العرض.

9- جان كيرستين

في بداية المسلسل، سيتم تبرير العديد من المعجبين إذا ذكروا أنهم يكرهون جان كيرستين. في البداية، كان يتنقل في كثير من الأحيان مع إرين ويظهر جبانًا بسبب رغبته في الانضمام إلى الشرطة العسكرية من أجل الحصول على حياة آمنة وسهلة.

ومع ذلك، عندما احتاجه رفاقه ، صعد جين باستمرار مرارًا وتكرارًا، كما هو الحال عندما قاد عددًا من الطلاب إلى بر الأمان أثناء معركة مقاطعة تروست، إن نموه من طالب خدمة ذاتية إلى قائد بالفطرة مدفوعة برغبته الشديدة في حماية رفاقه، وهو دافع لا يستطيع إخفاءه على الرغم من طريقته الفظة في التحدث.

8 – بلوزة من ساشا

كانت Sasha Blouse مفضلة لدى المعجبين منذ البداية، وقدمت أكبر قدر من الراحة الكوميدية طوال السلسلة. إنها ليست مضحكة فحسب، بل هي أيضًا جندية وصديقة متفانية.

يؤكد قرارها بإنقاذ كايا من سفينة تيتان على الرغم من عدم امتلاكها لمعدات ODM أو النسخ الاحتياطي على طبيعتها المهتمة. كانت تقدر حياة الإنسان ولم تكن تخشى أن تضع حياتها على المحك لحماية صديق أو غريب.

7 – راينر براون

بصرف النظر عن إرين، لا توجد شخصية أخرى تشهد نموًا كبيرًا على مدار السلسلة مثل Reiner Braun، ينتقل راينر من رفيق محترم إلى خائن ملعون، إلى عدو محترم لجزيرة باراديس خلال بضع حلقات فقط. يحاول أن يقدم نفسه على أنه رزين ومؤلف، لكنه في أعماقه يصارع اضطرابًا داخليًا شديدًا.

إنه جندي جيد يهتم بعمق برفاق مارليان ويشعر بأنه مضطر لمساعدة شعبه، لكنه أيضًا لا يسعه الشعور بالتعاطف مع الأصدقاء الذين كوّنهم في الكشافة، إنه عالق بين العوالم، والتنافر المعرفي الذي يتحمله يجعل التلفزيون رائعًا.

6 – إرين جايجر

بطل الرواية الأساسي والمناهض للبطل في نهاية المطاف من المسلسل، إرين جايجر يبدأ العرض كطفل برأس مفصل ولكن مع مرور الوقت كراهيته للجبابرة وفي النهاية لبلد مارلي تحوله إلى رجل مضطرب للغاية.

من ناحية، يتعاطف المشجعون مع إحساسه بالخسارة ورغبته في حماية رفاقه، ولكن من ناحية أخرى، فإن شهوته للانتقام تستهلكه ببطء وتسلبه من إنسانيته .

بينما يحب أصدقائه، أصبح أيضًا أكثر استعدادًا للتضحية بهم لتحقيق أهدافه. إرين على رؤوس أصابعه الخط الفاصل بين البطل والشرير، ومع ذلك فهو لا يزال أحد أكثر الشخصيات المحبوبة في الأنمي.

5 – هانج زوي

يميزها موقف Hange Zoe النشط وشخصيتها المتفائلة عن العديد من رفاقها الأكثر تحفظًا أو جدية، تتمتع Hange بشخصية معدية محببة تمامًا، ويبرز حبها لأبحاث Titan طبيعتها المتعاطفة.

ومع ذلك، لديها أيضًا جانب مظلم، كما هو الحال عندما مازحت مع Sannes بينما قامت هي وليفي بتعذيبه للحصول على معلومات. يمكن أن تتحول هانج من متحمس إلى غاضب في غمضة عين، وهي ترتدي عواطفها على جعبتها، وهذا الصراحة والصدق هو ما يميزها عن العديد من رفاقها.

4 – اروين سميث

مثال للزعيم الهادئ والمجمع ، إروين سميث ينضح بالثقة والشجاعة. بصفته القائد السابق للكشافة، أعطى إروين دائمًا الأولوية لنجاح المهمة على أي شيء آخر.

في حين أن هذا أدى حتمًا إلى خسائر في الأرواح للعديد من الجنود الذين كانوا تحت إمرته، إلا أن اتخاذ قرار إروين لم يتم التشكيك فيه أبدًا، لأن دوافعه صافية لدرجة أنه يعمل لصالح الإنسانية. يظل المشهد الذي يعض ذراعه من قبل تيتان ومع ذلك يواصل حث جنوده على التقدم أحد أكثر اللحظات شهرة في المسلسل.

3 – ليفي أكرمان

كان ليفي أكرمان شخصية مفضلة لدى المعجبين منذ بداية المسلسل. إن قدراته القتالية على مستوى الله تيتان، بالإضافة إلى شخصيته الرائعة وذكائه اللاذع، تجعله شخصية جذابة بشكل عام .

في حين أنه يمكن أن يكون فظًا ومتعجرفًا ، إلا أنه يهتم بعمق برفاقه، كما شهدنا عندما كان مرتبكًا بشكل واضح بعد فقدان العديد من مرؤوسيه بعد المهمة الكشفية الخارجية السابعة والخمسين.

2 – ميكاسا اكرمان

كل السمات التي تجعل من ليفي أكرمان محبوبًا تنطبق أيضًا على ميكاسا أكرمان. إنها رائعة وموهوبة وتهتم بشدة برفاقها، وخاصة إرين وأرمين، ميكاسا أيضًا متواضعة ولا تتباهى ببراعتها في القتال على الآخرين، وتفضل ببساطة تنفيذ المهمة بأفضل ما لديها.

في حين أنها مكرسة لإرين وغالبًا ما تتبع قيادته عن طيب خاطر بغض النظر عن العواقب، إلا أنها تتمتع أيضًا بإحساس قوي بالصواب والخطأ، كما شوهد عندما تتساءل عن قرار إرين بمهاجمة Liberio، حيث أدت أفعاله إلى مقتل العديد من المدنيين بمن فيهم الأطفال.

1 – ارمين ارليت

أرمين أرليت هو الشخصية الأكثر ارتباطًا في المسلسل ، مما يجعله أيضًا الأكثر شهرة، إنه ليس قوياً بشكل خاص ولكنه يتصرف بشجاعة وذكاء حتى في المواقف العصيبة، إنه مرعوب من جبابرة لكنه يتصرف باستمرار دون مصلحة ذاتية لحماية رفاقه، كما هو الحال عندما عرض أن يترك وراءه دون حصان خلال مهمة الكشافة الخارجية السابعة والخمسين.

تمنعه ​​بوصلته الأخلاقية من فقدان إنسانيته، كما رأينا عندما خرج من نموذج تيتان بعد الهجوم على Liberio وشرع في البكاء على فقدان أرواح المدنيين بسبب أفعاله وأفعال الكشافة الأخرى. وسط الكثير من الخسارة والحسرة، تمكن من البقاء إيجابيًا، وهو إنجاز نادر في العرض.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */