شاهد: مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 65 facebook كاملة مترجمة للعربية قصة عشق
مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 65 facebook كاملة مترجمة للعربية قصة عشق

شاهد: مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 65 facebook كاملة مترجمة للعربية قصة عشق

Ahmed Ali
بانوراما
Ahmed Ali29 مارس 2021

مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 65 facebook كاملة مترجمة للعربية قصة عشق من المعروف أن الأدوار القيادية لا تموت، لكن هل سيكون Hercai في الاتجاه المعاكس؟

ما حدث في مسلسل Hercai، الذي اهتزته الانفصال في الأسابيع الأخيرة، بدأ في جذب انتباه الجمهور في مسلسل ATV، الذي قام ببطولته إبرو شاهين وأكين أكينوزو، بقيت الحلقة 65 متأخرة، هل سيكون الموسم الرابع من المسلسل الذي يستمر في موسمه، تستمر الأسئلة. ومع ذلك، الآن يتم تسليط الضوء على موضوع ريان.

أمل ولد الطفل، على الرغم من أنه من غير الممكن إعطاء صورة مثل المولود الجديد، إلا أن الجمهور لا يزال يتمتع بمثل هذه المواقف. ومع ذلك، فإن وضع شخصية ريان، الذي لعبته إبرو شاهين في المسلسل، ترك في المنتصف.

مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 65 facebook كاملة مترجمة

مع الحلقة الخامسة والستين من Hercai، جاء بصيص أمل وعدم يقين كبير أظهرت ثمار حب ريان وميران نفسها، ومع ذلك، تدهورت صحة ريان حتى قلبها توقف، يبذل الأطباء جهدًا لإعادته.

تم أيضًا إصدار المقطع الدعائي الأول من الحلقة 66 من مسلسل زهرة الثالوث Hercai وحالة ريان حرجة، بعبارة أخرى، يعرف الجمهور “الأدوار الرئيسية لا تموت، إذا ماتوا، ينتهي المسلسل”. هذا صحيح أيضًا في Hercai، لكن ماذا لو كان هناك خيال مختلف؟ بدأ هذا السؤال يطرح.

لذلك كان معجبو Hercai متحمسين لموقف ريان، كما ينبغي تقدير جهود كتاب السيناريو لإبقاء الإثارة عالية في الأسابيع الأخيرة.

يتم إضافة عناصر جديدة إلى الفواصل في المسلسل،. ودّع المسلسل أحمد كاياكسن، وأحمد تانسو تاشانلار، وأويا أونوستاسي، والآن سيرهات توتوملور، الذي أعطى الحياة لشخصية هازار.

السؤال هو ماذا سيحدث لريان؟ إليكم المقطع الدعائي للحلقة 66 من مسلسل hercai الذي سيعرض يوم الأحد 4 أبريل 2021.

يلعب سرهات توتوملور دور هازار أدوغلو في مسلسل هرساي. اسم شخصية سرهات توتوملر في المسلسل هو “هزار أدوغلو” الابن الأكبر لعائلة Şadoğlu، هزار هو اليد اليمنى لوالده نصوح، حكمه يأتي بعد والده ويلزم الجميع، إنه رجل أمين، مجتهد، ثابت، محبوب، محترم وموثوق.

من بين الاحتمالات أن يغادر هازار أدوغلو، والد شخصية ميران، التي يلعبها أكين أكينوزو، المسلسل على الرغم من عدم وجود معلومات دقيقة حتى الآن، فإن أحد المزاعم على وسائل التواصل الاجتماعي هو أن شخصية هزار أوغلو ستموت.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.