شاهد: مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 37 facebook كاملة مترجمة موقع قصة عشق
مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 37 facebook كاملة مترجمة موقع قصة عشق

شاهد: مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 37 facebook كاملة مترجمة موقع قصة عشق

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali28 مارس 2021

مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 37 facebook كاملة مترجمة موقع قصة عشق المسلسل التركي سين كال كابيمي هو أحد أكثر المسلسلات التركية شهرة في ذلك الوقت، تم بثه على قناة FOX TV وإنتاجه من إنتاج MF، ويضم ألتان دونمز على كرسي المخرج، وبطولة Hande Erçel وKerem Bürsin.

وفقًا لـ ABC Gazetesi، اتخذت قناة FOX TV قرارًا كبيرًا ومفاجئًا بشأن خاتمة سين كال كابيمي، والتي لن تكون في نهاية شهر مايو، ولكنها مددت 13 حلقة أخرى، لن تحصل أحداث المسلسل على عطلة صيفية وستستمر في العرضعلى FOX TV حتى بداية سبتمبر.

وأضافت قناة ABC Gazetesi أن المشاهدين سعدوا بمعرفة نبأ التمديد، لكنهم أصيبوا بخيبة أمل أيضًا لسماع خبر محزن آخر.

استمرت FOX TV في متابعة المسلسل دون انقطاع منذ اليوم الذي بدأت فيه، كما أنها حصلت على مرتبة رائعة في التصنيفات، والتي ركزت على الترويج لـ Sen Çal Kapimi أكثر من جميع المسلسلات الأخرى.

مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 37 facebook كاملة مترجمة

قيل أن نهاية مسلسل أنت اطرق بابي ستكون في نهاية شهر مايو المقبل، لكن سين كال كابيمي وقع عقدًا لـ 13 حلقة أخرى، لذلك أصبح من الواضح أن المسلسل سيعرض مرة أخرى في يونيو ويوليو وأغسطس و الأسبوع الأول من سبتمبر.

الخبر المفاجئ هنا هو أن Hande Erçel قد وقع عقدًا ليكون جزءًا من التمديد الجديد، لكن Kerem Bürsin لم يفعل ذلك، لأنه عقد مع You Knock On My Door حتى نهاية مايو.

من المتوقع أن تبدأ Hande Erçel في تصوير مسلسل جديد لها بعنوان The Ring هذا الصيف، ولكن مع تمديد العقد مع سين كال كابيمي، التقت بمنتجي The Ring وأعلنت أنها لن تتمكن من الحضور هذا الصيف.

بالنسبة إلى Kerem Bürsin، فمن المعروف أيضًا أنه يصور مشروع Netflix هذا الصيف، وهكذا، تم تأجيل تصوير المسلسل التلفزيوني The Ring، لم يفعل كيرم بورسين شيئًا كهذا، يُزعم أن المنتجين لم يتفقوا مع Kerem Bürsin بالأمس، حيث يبدو أنه يودع سين كال كابيمي في نهاية شهر مايو.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */