شاهد: مسلسل ساحرتي الحلقة 76 مدبلجة كاملة لودي نت
مسلسل ساحرتي الحلقة 76 مدبلجة كاملة لودي نت

شاهد: مسلسل ساحرتي الحلقة 76 مدبلجة كاملة لودي نت

Ahmed Ali
بانوراما
Ahmed Ali28 مارس 2021

تبدأ أحداث مسلسل ساحرتي الحلقة 76 مدبلجة كاملة لودي نت مع أمان ينظر لروشني من بعيد وهي تبكي وحزين هو أيضًا، ثم ريحان يأتي له ويعتذر منه ويخبره أنه لم يتمكن من الحصول على الخاتم ويخبره أن شايري قامت ببيعه، فيقول له أمان أن شايري لا يمكن أن تفعل شيء مثل هذا، فيقول له ريحان أن شايري هي من اعترفت بهذا، ويعتذر من أمان، وماهيرا تسمعهم وتحزن.

تابيزي تسمع صوت وتدخل إلى الغرفة وتجد بيضة بايجاز مكسورة، وتقول إن بازيجار الصغير قد وُلد وهذا يعني أن روشني ستلد الليلة، وتنظر تابيزي للسماء وتجد الغيوم السوداء وتقول إن الجن الأسود أيضًا يعرف هذا، تابيزي تقرر أن تذهب لأمان وروشني وتخبرهم بهذا ثم تذهب لأمان وتخبره أن روشني ستلد الليلة، فيفرح أمان ثم يذهب لروشني ويجدها محاصرة داخل حلقة النار.

 ويحاول استخدام سحرة لكن النار لا تختفي، فتقول له تابيزي أن سحره لن يعمل عليها، ولكن فقط الماسة التي بالخاتم فقط من يمكنها أن توقف النار وتقلل ألم روشني، ماهيرا تأتي وتعطيهم الخاتم وريحان يسألها كيف حصلت عليه، فتقول له ماهيرا أنها ستخبره لاحقًا، أمان يأخذ الخاتم وتابيزي تقول له أن عليه أن يلبس روشني هذا الخاتم والجدة تسأله كيف سيعبر النار، فيقول أمان أنه لا يهتم لشيء غير أن ينقذ طفله وزوجته.

مسلسل ساحرتي الحلقة 76 مدبلجة كاملة لودي نت

أمان يدخل إلى حلقة النار ويلبس روشني الخاتم وتختفي النار، ثم روشني تفقد الوعي وأمان يحملها ويضعها على السرير لترتاح، ريحان يسأل ماهيرا كيف حصلت على الخاتم فتقول له إن شايري لم تبيعه بل أعطته لرجال أخذت منهم قرضًا من أجل فرحان وتخبر ريحان أن هذا لم يكن خطأ شايري، ولكنها فعلت هذا لكي تنقذها، فيحزن ريحان ويقول أنه عاقبها.

أمان يخبره أنه أساء فهمها والجدة أيضا تخبر ريحان أن يذهب لشايري ويعتذر منها، وفي وقت آخر تابيزي تخبر أمان أن روشني بخير، فيسألها أمان هل روشني ستلد الليلة؟ فتغلق تابيزي النافذة وتفعل ضوضاء حتى لا يسمع الجن الاسود حديثهم، وتخبر أمان وروشني أن ولادة روشني ستكون الليلة لأن بازيجار الصغير قد ولد، فتحزن روشني لأنها تعلم أن الجن سيأخذه.

 تقول لها تابيزي أنها لديها طريقة لخداع الجن وابعاد الطفل عنه وتجعله بأمان، فيسألوها ما هي الطريقة؟ تابيزي تخبرهم أن عليهم ارسال روشني للغيوم وسيكون ظلها فقط هو من هنا وطفلها سيكون بأمان، وتسأل روشني هل هي مستعدة لفعل ذلك لأنها ستكون وحيدة هناك فتقول روشني إن ربي معي وتوافق على ما ستفعله تابيزي، تابيزي تخبرهم أنها ستجهز شبكة لكي تخفي روشني بداخلها وترسلها للغيوم دون أن يراها الجن.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */