الاردن: رابط التقارير السنوية للمعلمين 2020
الاردن: رابط التقارير السنوية للمعلمين 2020

الاردن: رابط التقارير السنوية للمعلمين 2020

Ahmed Ali
بانوراما
Ahmed Ali8 مارس 2021

أصدر ديوان الخدمة المدنية في المملكة الأردنية الهاشمية رابط التقارير السنوية للمعلمين 2020 والمعلمات للعام 2020-2021 عبر موقعه الإلكتروني.

وأكد المكتب أنه يمكن لجميع المعلمين الاستفسار عن التقارير السنوية للمعلمين من خلال الموقع الرسمي عن طريق إدخال كود المستخدم وكلمة المرور لكل معلم والاستعلام عن التقارير.

رابط التقارير السنوية للمعلمين 2020 اضغط هنا

وأشار الديوان إلى أنه في حال كنت مستخدمًا جديدًا (لم تكمل عملية التسجيل بعد ولم تحدد رمز المستخدم وكلمة المرور)، فانتقل إلى رابط “مستخدم جديد”.

إذا سبق لك التسجيل وإنشاء حسابك، فضع رمز المستخدم الخاص بك في حقل “رمز المستخدم”، وكلمة المرور الخاصة بك في حقل “كلمة المرور”، ثم اضغط على مفتاح “Enter”.

إذا كنت قد سجلت مسبقًا وأنشأت حسابك ونسيت معرف المستخدم أو كلمة المرور، فانتقل إلى “هل نسيت كلمة المرور؟” نهاية لهذه الغاية.

وكانت وزارة التربية والتعليم الأردنية دعت في وقت سابق المعلمين والعاملين بالوزارة إلى زيارة الموقع وتحميل الملف وتعبئته وإرساله إلى المديرية المعنية.

اكدت الامين العام لوزارة التربية والتعليم الدكتورة نجوى قبيلات ان التقارير السنوية لمعلمي “التقويم” ستكون وفقًا للاتفاق بين النقابة وديوان الخدمة المدنية والوزارة، وانه لم يتم اجراء اي تعديل لهم.

وأضافت قبيلات أن التقارير سيتم تعبئتها إلكترونياً من قبل المعلمين، وإرسالها إلى المديريات عبر البريد الإلكتروني، وستقوم المديريات بتجميعها على “قرص مضغوط” وإرسالها إلى الوزارة.

وقالت إن هذه الخطوة هي جزء من خطة الوزارة للتحول الإلكتروني، وستعمل على توفير الوقت والجهد والتحكم في المصروفات بدلاً من طباعة آلاف نماذج التقارير سنويًا.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */