نتائج وظائف طيران الامن عبر ابشر للتوظيف في السعودية
نتائج وظائف طيران الامن عبر ابشر للتوظيف في السعودية

نتائج وظائف طيران الامن عبر ابشر للتوظيف في السعودية

Ahmed Ali
بانوراما
Ahmed Ali7 مارس 2021

تصدرت نتائج وظائف طيران الامن عبر ابشر للتوظيف 1442 عمليات البحث داخل المملكة العربية السعودية، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد إعلان الإدارة العامة للقبول والتسجيل عن نتائج القبول للوظائف العسكرية التي تم التقدم لها مؤخرًا عبر بوابة الوظائف أبشر.

القيادة العامة للطيران الأمني ​​أو الطيران الأمني​، من الأسلحة المهمة داخل المملكة والتي تدعم جميع القطاعات الأمنية داخل المملكة العربية السعودية.

وذلك لفرض النظام وإنقاذ أرواح المفقودين والمعتقلين في مختلف المناطق، مع توفير الأمن والسلامة والسيطرة على الحجاج والمعتمرين خلال مواسم الحج والعمرة على مدار العام، مع ضمان سلامة جميع المواقع الوطنية والبنية التحتية، في بالإضافة إلى تزويد أطقم العمليات بالقدرات اللازمة لدعم المهام التشغيلية.

نتائج وظائف طيران الامن عبر ابشر للتوظيف اضغط هنا

حددت الهيئة العامة للطيران الأمني ​​عددًا من التعليمات المهمة التي يجب اتباعها عند الحضور وهي:

الالتزام بالتعليمات والإجراءات الاحترازية الوقائية التي تضعها وزارة الصحة بارتداء الكمامة الطبية وتطبيق التباعد الاجتماعي وتطبيق الإجراءات الطبية المتعلقة بفيروس كورونا.

الحضور في الخامسة والنصف مساءً ما عدا يوم السبت ، الحضور في الثامنة والنصف صباحًا.

ستبدأ إجراءات القبول في تمام الساعة السادسة مساءً بعد صلاة المغرب، ما عدا يوم السبت ستبدأ إجراءات القبول في تمام الساعة التاسعة صباحاً.

يجب ارتداء الزي الرياضي (قميص داخلي أبيض + بنطلون أسود + حذاء رياضي).

يحلق الشعر بالآلة رقم “1”.

يُمنع دخول الهواتف المحمولة والسيارات إلى مقر لجنة القبول والتسجيل، ويمكن أيضًا اصطحاب المرافقين.

وتجدر الإشارة إلى أن قبول مقدم الطلب من حيث المبدأ لا يعني القبول النهائي، وسيتم استبعاد من لديه اختلاف في البيانات المسجلة، وستعتذر اللجنة أيضًا عن استكمال إجراءات أي متقدم لم يحضر كل شيء، من المستندات المطلوبة في اليوم والتاريخ المحددين، أو لم تلتزم بأي من التعليمات الموضحة أعلاه.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */