شاهد: فيديو تفاصيل وفاة عبود العمري في حادث سير .. من هو على ويكيبيديا
فيديو تفاصيل وفاة عبود العمري في حادث سير .. من هو على ويكيبيديا

شاهد: فيديو تفاصيل وفاة عبود العمري في حادث سير .. من هو على ويكيبيديا

Ahmed Ali
بانوراما
Ahmed Ali7 مارس 2021

نشرت منصات أردنية فيديو تفاصيل وفاة عبود العمري ويكيبيديا حيث توفي الناشط الأردني عبد الله العمري الملقب بـ “عبود العمري”، اليوم السبت 6 مارس 2021، عن عمر يناهز 23 عامًا، إثر حادث مروري مروع في إفريقيا.

وأصيب عدد من أصدقائه في الحادث نفسه، وهم خالد العبلي وأيمن العبلي وأحمد أبو شقرة وعدنان الملقب بفاراوي، حيث كانوا في رحلة سباحة بجنوب إفريقيا، وتعرضوا للإصابة جراء حادث مؤلم منذ ساعات حتى إعلان وفاة عبود العمري.

يشار إلى أن آخر ظهور لعمر كان قبل يومين خلال مقابلة تلفزيونية تحدث فيها عن حياته الخاصة.

عبود العمري ويكيبيديا

وجاءت التعليقات والتغريدات في منصات التواصل الاجتماعي على خبر وفاة العمري كالتالي،

“كثير صعب تتقبل كيف شخص كنت عم شوف الستوري وضحكته وبعدها بكم ساعة بنصدم انو انتقل الى رحمة ربنا، الموت دايما قريب وما بحسب حساب عمر او وقت، الله يرحمك يا عبود”.

“الله يرحمك ويغفر لك يا عبود، شكرا الك عهالمحبة الي زرعتها فينا وشكرا لكل مرة رسمت على وجوهنا البسمة، الموت ما بعرف صغير او كبير، وما اله عمر محدد، عشان هيك لا تأذوا الناس وخليكم غيمه مرت ولا ضرت ترى هالدنيا محطة عبور ما راح تدوم، عشان الناس يذكروكم بالخير بعد موتكم”.

“يمكن ولا بيوم التقيت أو اجتمعت فيه، ولا بيوم كان في بيني وبينه تواصل ، إلا إنه بكثير أوقات ضحّكني ورسم البسمة على وجهي أنا وكثير ناس، وفاة الناشط على مواقع التواصل اثر حادث سير جنوب أفريقيا عن عمر يناهز 23 عام”.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */