شاهد فرح زفاف دينا داش يتصدر مواقع التواصل .. من هي على ويكيبيديا
شاهد فرح زفاف دينا داش يتصدر مواقع التواصل .. من هي على ويكيبيديا

شاهد فرح زفاف دينا داش يتصدر مواقع التواصل .. من هي على ويكيبيديا

Ahmed Ali
بانوراما
Ahmed Ali6 مارس 2021

فيديو فرح زفاف دينا داش يتصدر مواقع التواصل من هي على ويكيبيديا حيث احتفلت المدونة دينا داش، شقيقة الفنان أحمد داش، بزفافها على محمود أبو الغيط بحضور عائلتها وأصدقائها بأحد فنادق القاهرة الكبرى، وهو حدث حرصت الكثير من الفتيات على متابعته والاهتمام به.

اختارت العروس فستانا أبيض مطرّز بالعديد من الخيوط والخرز اللامع، وقصات مميزة خاصة على منطقة الصدر، كما اختارت طرحة زفاف طويلة مطرزة بنفس طريقة الفستان، واختارت باقة “جيرب” المصنوعة من زهور التوليب وزهور الكالا في ربطة عنق ساتان أنيقة.

استقبل العروسين فرقة الزفة المصرية، حيث ارتدوا جلابية بيضاء وطرابش أحمر، وحملوا الدفوف وغنوا مجموعة من أغاني الأفراح المصرية، حرصت العروس على أداء رقصة محددة مع وصيفات اللواتي تدربن فيها على أغنية “سالكة” لحسن شاكوش.

ظهرت وصيفات العروس يرتدين فساتين أرجوانية ، وبعضهن يرتدين فساتين فضية ويحملن باقات من الورد، خلعت دينا داش طرحة زفافها خلال الحفل بالطيارة على شعرها المنسدل على ظهرها، كما استأجر العرسان  فرقة من Charmovers لإحياء الحفلة.

فرح زفاف دينا داش

من هي دينا داش ويكيبيديا

بالتزامن مع حفل زفافها، تصدرت دينا داش محركات البحث، حيث خطفت المدونة الشهيرة القلوب بشكل عفوي في حفل الزفاف وسحر العيون بإطلالتها، وبعد أن تصدرت دينا داش محادثة الجمهور، وهي سيدة الأعمال الصغيرة التي أبهرت معجبيها في زفافها!

وشهدت العروس في حفل زفافها العديد من العروض الغنائية والرقصية، التي شاركت فيها العروس مع زوجها وأصدقائها، وظهروا وكأنهم يقومون بحركات عفوية جعلتها تتصدر محركات البحث.

دينا داش هي شقيقة الفنان المصري أحمد داش، الفنان المصري، الذي بدأ ظهوره في سن مبكرة، من خلال مشاركته في عدد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية.

ولدت دينا داش عام 1996، ورغم صغر سنها إلا أنها حققت شهرة واسعة عبر منصات التواصل الاجتماعي واهتمامها بالجمال والموضة.

بدأت قصة حب دينا داش ومحمود أبو الغيط منذ أن كانا معًا في مدرسة واحدة، حيث تعود علاقة الحب بين دينا ومحمود إلى أكثر من 8 سنوات ، وتخرج الاثنان من نفس المدرسة MLS.

لدينا شركة داش الخاصة بها، وهي فتاة صغيرة نجحت في تأسيس شركتها الخاصة والمغامرة في وقت مبكر، وإنشاء شركة تسويق متخصصة في مجال مستحضرات التجميل.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */