شاهد: مسلسل ساحرتي الحلقة 60 مدبلجة كاملة لودي نت – حلقة الخميس
مسلسل ساحرتي الحلقة 60 مدبلجة كاملة لودي نت

شاهد: مسلسل ساحرتي الحلقة 60 مدبلجة كاملة لودي نت – حلقة الخميس

Ahmed Ali
بانوراما
Ahmed Ali4 مارس 2021

تبدأ أحداث مسلسل ساحرتي الحلقة 60 مدبلجة كاملة لودي نت مع أمان يذهب مع روشني وهي تجهز لأنه خائف أن يحدث لها شيء، روشني تقول لأمان أنه لن يحدث لها شيء بسبب لعنة ليلى، أمان يخبرها أنه لن يدع شيء يحدث لها، فتقول له إنها تشعر بأنه يفعل هذا عمدًا لكي يظل بقربها، فيقول إنها هي من تنظر له من المرآة ويتجادلان سويًا، روشني تخبره أن هذا الفستان أصبح ضيق عليها.

يخبرها أمان أن عليها أن ترتديه الآن لأنه لن يلائمها لاحقاً عندما يزداد وزنها، فتقول له روشني هل تراني سمينة فيخبرها أمان أن الجميع يزداد وزنه بهذه الحالة، فتوبخه روشني، وتقول له إنه كان شخص قاسي ولكن الآن اصبح وقح للغاية، فيخبرها أنه لا يقول لها بأنها سمينة ولكن الفتاة تزيد وزنها عندما تكون ..، وقبل أن يكمل كلامه الجميع ينادون عليهم لينزلوا للأسفل من أجل الحفل.

مسلسل ساحرتي الحلقة 60 مدبلجة كاملة لودي نت

روشني تذهب وأمان ينظر للساعة ثم يركض لروشني لكي ينقذها، وروشني تخطو على السيارة وعلى وشك أن تسقط من الدرج لكن أمان ينقذها من السقوط ويمسكها، وفرح تجد باب المغارة السحرية لكن أمامها جسر كبير وعليهم ان يمروا من هذا الجسر ليصلوا للمغارة، عمران وفرح يظلوا يتجادلون والجنية الصغيرة تطلب من شوتو أن يذهب هو، شوتو يذهب على الجسر لكن ينصدم برؤية الجسر يتفرق إلى حجارة.

عمران وفرح ينظران ويصابون بالصدمة وينادوا عليه، أمان يقول إن الخطر الذي هاجم روشني حتى الآن كان كله بداخل المنزل، أمان يتصل بخانا ويخبره أنه سيأخذ روشني إلى بيت المزرعة ويطلب من خانا أن يأخذ العائلة إلى منزل تابيزي، فرح تخبر شوتو أنها قادمة له وتأتي لتقف على حجر الجسر لكن تفقد توازنها وتخاف وتعود، عمران أيضًا يأتي ليذهب فيفقد توازنه ويصرخ ويطلب من فرح أن تساعده ويعود إلى مكانه.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */