الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي من المصرية للاتصالات بالاسم
الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي من المصرية للاتصالات بالاسم

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي من المصرية للاتصالات بالاسم

Ahmed Ali
بانوراما
Ahmed Ali2 مارس 2021

يرغب الكثير من المواطنين في معرفة رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي من المصرية للاتصالات بالاسم والتي حصلت على أعلى معدلات مشاهدة من خلال محرك البحث العالمي Google مؤخرًا، لذا يقوم “غزة تايم” من خلال هذا التقرير بمراجعة كيفية الاستفسار عن فاتورة الاستهلاك الشهري لـ الهاتف الأرضي الذي يصدر كل ثلاثة أشهر.

يمكن لعملاء المصرية للاتصالات الاستعلام عن القيمة الإجمالية لفاتورة الهاتف الأرضي ربع السنوية إلكترونيًا من خلال الموقع الإلكتروني الذي قدمته الشركة لعملائها لتسهيل الوصول إلى الخدمات،  خاصة مع انتشار فيروس كورونا الجديد Covid 19 الذي ينتشر بسرعة كبيرة خلال الموجة الثانية وظهور سلالة متحولة جديدة أكثر عدوانية تهاجم الجهاز التنفسي في الجسم ومن الخلايا المناعية حتى يتم تدميرها بالكامل ويزيل تدريجياً باقي الأجهزة الحيوية في الجسم مسبباً الموت.

يمكن للملايين من عملاء المصرية للاتصالات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي من المصرية للاتصالات بالاسم ربع السنوية إلكترونيًا باتباع الخطوات التالية: –

تسجيل الدخول عبر موقع المصرية للاتصالات من خلال هذا الرابط (من هنا).

تحديد موقع الهاتف الأرضي (محافظة، حي، شارع، عقار).

كتابة رقم الهاتف الأرضي مسبوقاً برمز المحافظة.

القيمة الإجمالية لفاتورة الهاتف الأرضي.

يمكن لعملاء المصرية للاتصالات الاستعلام عن فاتورة الهاتف الأرضي من المصرية للاتصالات لسدادها قبل انتهاء مهلة السداد في 14 مارس، حتى لا يتم قطع الحرارة عن الهاتف وذلك قبل إصدار الفاتورة الجديدة فاتورة مارس، حيث يتم إصدار فاتورة الهاتف الأرضي كل 3 أشهر حيث تتم المحاسبة على إجمالي قيمة الفاتورة كل ثلاثة أشهر لضمان استمرارية الخدمة.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */