منصة مدرستي الواجبات المنزلية المدرسية المنشورة في السعودية
منصة مدرستي الواجبات المنزلية المدرسية المنشورة في السعودية

منصة مدرستي الواجبات المنزلية المدرسية المنشورة في السعودية

Ahmed Ali
2021-04-01T13:55:37+03:00
دوريات
Ahmed Ali2 مارس 2021

منصة مدرستي الواجبات المنزلية المدرسية المنشورة في السعودية والتي يتم حلها من قبل الطلاب ومن ثم إرسالها للمعلمين للحصول على درجاتهم بشكل مباشر، وتحتوي هذه المنصة على العديد من الأدوات التعليمية التي يحتاجها الطالب للتواصل مع المعلم للإجابة على الأسئلة والاستفسارات المختلفة أيضًا.

ويمكن للمعلم أيضًا استخدم هذه المنصة لإضافة نجوم إن الإعجابات على صفحة الطالب هي نوع من المكافأة الإلكترونية التي تشجع الطلاب على بذل المزيد من الجهود في الدراسة، تبنت وزارة التربية والتعليم السعودية نظام التعليم عن بعد عبر منصة مدرستي خلال الأسابيع السبعة الأولى من الفصل الدراسي الأول لعام 1442هـ.

منصة مدرستي الواجبات المنزلية المدرسية المنشورة اضغط هنا

وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا في مختلف أنحاء المملكة، وهو واحد من المنصات التي أطلقتها وزارة التربية والتعليم وتم تزويدها بكافة الأدوات التعليمية التي يحتاجها الطالب لحل الواجبات والاختبارات، كما أنها ترتبط ببرنامج Microsoft Teams ليتمكن الطالب من الالتحاق بالدورات في تكنولوجيا الاتصال بالفيديو من خلال المسافة كذلك.

يعمل معلمو المملكة العربية السعودية على إضافة مهام عبر منصة مدرستي من أجل تقييم الطلاب ومعرفة مدى فهمهم للمفاهيم والمعلومات الواردة في الدورات المختلفة، وتهدف العديد من المهام إلى إثراء المعلومات الخاصة بالطالب أيضًا،  من خلال هذه المنصة من التسجيل إلى الدخول إلى إرسال المهمة إلى المعلم.

تعمل منصة مدرستي على إرسال المهام إلى المعلم تلقائيًا عندما يضغط الطالب على زر إظهار النتيجة بعد الانتهاء من حل جميع أسئلة الواجب، ولا يحتاج الطالب إلى أي من الخطوات الأخرى لإرسال الواجب، ويمكن للطالب رؤية نتيجة التعيين من خلال المعلومات المقدمة من النظام الأساسي تلقائيًا أيضًا مباشرة، ويمكنك مشاهدة نتائج الاختبارات والواجبات الأخرى بالذهاب إلى قائمة الإحصائيات.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */