شاهد: مسلسل ساحرتي الحلقة 58 مدبلجة كاملة لودي نت
مسلسل ساحرتي الحلقة 58 مدبلجة كاملة لودي نت

شاهد: مسلسل ساحرتي الحلقة 58 مدبلجة كاملة لودي نت

Ahmed Ali
بانوراما
Ahmed Ali2 مارس 2021

تبدأ أحداث مسلسل ساحرتي الهندي الحلقة 58 كاملة مع بارفين وهي سعيدة بحمل روشني وتخبر أمان بهذا وهي فرحة، وأمان يفكر أن روشني تعلم أنها حامل لكن لا تريد إخبار أحد ،فيقول أمان لوالدته أن روشني لا تريد إخبار أحد الآن، بارفين تعتذر من أمان وتخبره انها ارتكبت خطأ، فيسألها أمان ماذا؟ أمان ينظر ويجد الجميع جهزوا احتفال من أجل روشني والجميع يهتف مبروك.

روشني تسمع صوتهم وتستيقظ، وتفكر أن أمان أخبر الجميع بأمر تبرعها بالكلية لـ بارفين، أمان يطلب من الجميع ألا يخبروا روشني أنهم يعلموا بأنها حامل لأنها لا تريد إخبار أحد الآن، وسارة تقول إنها تريد إخبار العالم بأكمله أن روشني حامل، وشوتو يخبرهم أن روشني أتت فينظر الجميع، ويجدوا روشني قادمة وأمان يزيل اسم روشني بالسحر، روشني تأتي وتسألهم لماذا يحتفلون وتتساءل من هي الحامل؟

مسلسل ساحرتي الحلقة 58 مدبلجة كاملة لودي نت

تقول سارة، أن سايما هي الحامل وروشني تفرح كثيرًا عندما تعلم أن سايما حامل وتتمنى لها السعادة، والجميع يبدأ في الكذب وروشني تقول لسايما أن من اليوم هي ستعتني بها، وسلمى تبكي وتعانق روشني والجميع يعانق روشني ويكونوا سعداء، أمان يتذكر لعنة ليلى ويطلب من روشني أن تذهب وترتاح فترفض روشني، وتقول إن هذا اليوم هو يوم مهم بالنسبة لسايما وهي لن تفوته أبدًا.

يأتي أمان ليذهب، فيلتفت لينظر على روشني، لكن يجد السقف تحطم ويقع على روشني، فينصدم أمان ويستخدم سحره ويوقف السقف ثم يرفعه لمكانه وينقذ روشني والجميع ينصدم بهذا، أمان يصلح السقف، روشني تبكي وأمان يذهب لها سريعًا ليطمئن عليها، روشني تخبر الجميع أنها بخير، الجدة تسألها كيف حدث كل ذلك؟ فتتذكر روشني ليلى عندما أخبرتها أنها لن تبقى حية حتى ظهور القمر التالي.

روشني تخبرهم ألا يقلقوا، وتعطي نصايح لسايما من أجل الحمل وتخبرها أنها تحضر لها مفاجأة وتخبرهم أنها ستذهب لتستعد وستأتي، شوتو يحاول ان يوقظ الجنية الصغيرة من المصباح بقوة لأنها لا تستيقظ فتغضب الجنية وترمي غبار ع شوتو، فيسألها ما هذا؟ فتقول له الجنية إنها ظنت أن أحد يهاجمها وتخبر شوتو أن هذه مشكلة خطيرة.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */