شاهد: علي يوسف زوج هند البلوشي العراقي يثير حالة من الجدل
علي يوسف زوج هند البلوشي العراقي يثير حالة من الجدل

شاهد: علي يوسف زوج هند البلوشي العراقي يثير حالة من الجدل

Ahmed Ali
بانوراما
Ahmed Ali1 مارس 2021

أثار علي يوسف زوج هند البلوشي العراقي حالة من الجدل خلال الساعات الأخيرة، حيث أعلنت الفنانة الكويتية هند البلوشي، إصابة زوجها الفنان العراقي علي يوسف بفيروس كورونا (كوفيد -19)، متمنية له الشفاء العاجل.

ونشرت البلوشي، عبر ميزة القصة، خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” صورة رومانسية جمعتها بيوسف، معلنة إصابته بفيروس كورونا المستجد.

كانت هذه الصورة إعلانًا رسميًا عن زواج الثنائي هند البلوشي وعلي يوسف، في ظل كشف البلوشي عن زواجهما وتجاهل يوسف، حيث انتشرت ردود فعل واسعة بين محبي الثنائي في الفترة الأخيرة حول علاقتهما.

الجمهور بدوره سخر من البلوشي لأن علي يوسف استمر في تجاهلها رغم حقيقة أن خبر زواجهما شبه مؤكد بعد أن أدلت هند بالتصريح بعد أن شارك الشاب ريان جيلر القصة حصريًا عبر حسابه على سناب شات.

وحتى هذه اللحظة، التزم الفنان العراقي علي يوسف الصمت ولم يؤكد أو ينفي خبر هند البلوشي، فيما يصر على مغازلة زوجته الأولى، ونشر صور ومقاطع فيديو له مع ابنته الوحيدة.

علي يوسف زوج هند البلوشي العراقي

تصدرت هند البلوشي وعلي يوسف الترند وكان حديث مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تسريب خبر زواجهما سرًا، لذلك نفت الزوجة الأولى لعلي يوسف الخبر وأكدت قوة علاقتها بزوجها.

في حين أن الزوجة الأولى لعلي يوسف نفت ذلك خرجت البلوشي في أكثر من مناسبة لتؤكد علاقتها بعلي يوسف وأن الأمر معروف رسميًا لعائلاتهم.

وتساءل عدد من الجمهور عن خبر الزواج ، ويرجح أن تكون طريقتهم من أجل إثارة الجدل، وأن هناك عمل يجمعهم ويروج له بهذه الطريقة، فيما اعتبر البعض أن كل التصريحات والصمت يشير علي يوسف إلى أن الزواج قد تم بالفعل، وأن ردود أفعال زوجته الأولى هي محاولات لرفض ونفي الأمر.

ولا تزال علاقة الثنائي هند البلوشي وعلي سويف تخاطب الجمهور ووسائل التواصل الاجتماعي، في ظل مطالب بالكشف عن طبيعة العلاقة.

وبدأت هند البلوشي بنشر مقطع فيديو على حسابها الشخصي عبر “سناب شات”، وهي تحتفل مع صديقاتها، حيث وضعت لافتة تنبيه لعلي يوسف بصورة لخاتم الزواج.

فسر رواد مواقع التواصل الاجتماعي ذلك على أنه علامة على علاقتهم، وانتشرت الصور الرومانسية بعد ذلك، وبارك المدون السعودي ريان جيلر البلوشي ويوسف زواجهما.

وبعد إعلان ريان نبأ زواجهما، أكدت البلوشي ذلك عبر “سناب شات” وقالت إنها أحرقت المفاجأة التي كانت تختبئها منذ 5 أشهر، مضيفة أن لديها المزيد من المفاجآت التي سيتم الإعلان عنها قريبًا.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.