نتائج وظائف مركز العمليات الأمنية الموحد 911 في السعودية عبر ابشر للتوظيف
نتائج وظائف مركز العمليات الأمنية الموحد 911 في السعودية عبر ابشر للتوظيف

نتائج وظائف مركز العمليات الأمنية الموحد 911 في السعودية عبر ابشر للتوظيف

Ahmed Ali
بانوراما
Ahmed Ali1 مارس 2021

نتائج وظائف مركز العمليات الأمنية الموحد 911 في السعودية عبر ابشر للتوظيف حيث نشرت الإدارة العامة للقبول المركزي بوزارة الداخلية، وكالة الشؤون العسكرية، أسماء المقبولين في نتائج القبول المبدئي للمركز الوطني للعمليات الأمنية 911 برتبة رقيب – عريف – جندي أول – جندي رجال”.

أكدت الإدارة العامة للقبول أنه يمكن لجميع المتقدمين معرفة نتائج القبول المبدئي وطلبات إجراءات القبول من خلال منصة (أبشر – التوظيف).

نتائج وظائف مركز العمليات الأمنية الموحد 911 اضغط هنا

يشار إلى أن مركز العمليات الأمنية الموحدة 911 هو غرفة عمليات موحدة يدير من خلالها الحاكم الإداري محافظ المنطقة الأحداث الكبرى التي تحدث في منطقته، وفي الوقت الحاضر 3 مراكز لعمليات أمنية موحدة 911 تعمل في الرياض والمدينة المنورة، بعد نجاح تجربة المركز في مكة المكرمة.

يخدم مركز العمليات الأمنية الموحدة 911 في مكة المكرمة 17 محافظة في المنطقة ، وهو الأول من نوعه في المملكة، وافتتحه الأمير محمد بن نايف خلال موسم حج عام 1436 هـ.

ومن المقرر أن يتبع هذه المراكز إنشاء مراكز مماثلة في باقي المناطق العشر، بهدف الجمع بين كافة الأجهزة الأمنية والخدمية في موقع واحد لتسهيل مرور المعلومات والمتابعة ، وله شخصية وشخصية مختلفة.

ونوه المركز الوطني للعمليات الأمنية بضرورة الحضور في الوقت المحدد لموقع المقابلة وإحضار جميع المستندات المطلوبة لاستكمال الإجراءات على النحو التالي:

إحضار نموذج موعد المراجعة المطبوع على منصة أبشر، وإحضار بطاقة الهوية الوطنية الأصلية ونسختين منها.

– إحضار أصل أو صورة مصدقة عن شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها، مع إحضار معادلة أصلية صادرة عن وزارة التعليم العالي في حال كانت الشهادة صادرة من خارج المملكة.

– إحضار أصل الشهادات الإضافية والبكالوريوس والدبلوم والدورات التي تم تسجيلها من خلال منصة أبشر مع أساس مطابقتها مع ضرورة تصديق الشهادات والمؤهلات.

– إحضار إشعار بنتيجة اختبار القياس، وإحضار 4 صور ملونة بخلفية بيضاء والرأس مكشوف، مع كتابة الاسم ورقم التطبيق وتسجيله خلف الصور.

ملاحظات مهمة يجب الالتزام بها:

– الالتزام بالإجراءات الوقائية مثل ارتداء الكمامة ، والتباعد الاجتماعي، وتطبيق كافة الإجراءات الطبية والتعليمات المعلنة للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

– الالتزام بالحضور بالزي الرياضي مع الاهتمام بالمظهر العام والالتزام بالحضور في الموعد المحدد باليوم والوقت والتاريخ.

– يمنع استخدام الهواتف المحمولة داخل مقر اللجنة واستثناء المخالف، يجب تفعيل تطبيق توكلنا للدخول إلى مقر اللجنة.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */